أخبار عاجلة

ضرورة الحفاظ على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا

ضرورة الحفاظ على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا

ضرورة الحفاظ على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا ضمن التصريحات التي صرحت بها الحكومة، حيث قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالتأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية.

اجتماع اليوم حضره جموع المحافظين، والدكتور مصطفى مدبولي، وذلك الإعلان تم عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس، وقد بدأ بتوجيه التهنئة للشعب المصري خاصة، والشعوب الإسلامية والعربية عامة؛ لقرب حلول شهر رمضان الكريم.

ضرورة  الحفاظ على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا

رئيس الوزراء يشدد بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا

ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحفاظ على أرواح المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، وقد قام رئيس الوزراء بالتشديد على ضرورة الحفاظ على كافة الإجراءات الاحترازية، كما أنه قام بالتأكد من وجود جميع السلع الاستراتيجية والتموينية والكثير من المواد الغذائية في المعرض، وأن تكون هذه المواد بأسعار مخفضة.

تخفيض الأسعار يتناسب مع حلول شهر رمضان الكريم؛ لكي يتمكن جميع المواطنين في كافة الأرجاء والنواحي بالحصول على كل ما يريدونه من أطعمة غذائية، وسلع تموينية متعددة.

معرض أهلًا رمضان 2021

معرض أهلًا رمضان قد تم افتتاحه في إطار حرص الدولة على توفير الكثير من السلع بأسعار مخفضة ومميزة في شهر رمضان، كما أن هذا المعرض سوف يشهد توسعًا كبيرًا في هذا العام للكثير من السلع الرمضانية والأساسية، وتصل التخفيضات في هذا المعرض إلى نسبة كبيرة تتناسب مع الكثير من المواطنين، وتصل عدد السيارات المتحركة إلى 240 سيارة متحركة بالسلع تصل إلى النجوع والقرى، ويتم تحفيز المواطنين لشراء هذه السلع بأسعار مخفضة.

تحذير من التجمعات الكبيرة

تحذير شديد اللهجة من الدكتور مصطفى مدبولي بشأن التجمعات الكبيرة، وخصوصًا تلك التي يقوم بها الأفراد في حالات العزاء أو الاحتفالات؛ لأن هذه الاجتماعات تؤدي للإصابة بالفيروس اللعين وانتشاره بشكل كبير، كما أكد سعادته على ارتداء الكمامات الواقية، وتتم مضاعفة الحملات؛ للعمل على ضبط المخالفات التي تنتج عن قيام بعض الأفراد بعدم ارتداء الكمامة، كما يتم تطبيق الغرامة عليهم بشكل فوري.

أما بالنسبة لأعمال البناء فقد أشار مدبولي إلى أنها ستكتمل، وذلك بالنسبة للرخص التي قد تم وقفها وفحصها وسوف يتم البدء من يوم 15 من شهر أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى