أخر الاخبار

ضبط متهمين بتجارة البانجو وتنفيذ 715 حكم بأسوان

ضبط متهمين بتجارة البانجو وتنفيذ 715 حكم بأسوان

ضبط متهمين بتجارة البانجو وتنفيذ 715 حكم بأسوان. حيث استطاعت الأجهزة الأمنية في أسوان اليوم بالقبض على ستة من العناصر الإجرامية وذلك تم في حملات متفرقة بالدوائر التابعة لمركز أسوان.

ضبط متهمين بتجارة البانجو وتنفيذ 715 حكم بأسوان

واقعة ضبط متهمين بتجارة مخدر البانجو

حيث تم ضبط بحوزة المتهمين أسلحة غير مرخصة وكذلك تم ضبط كمية من المواد المخدرة، فإن رجال المباحث في أسوان تمكنوا من ضبط ستة عاطلين يقوموا بالإتجار وتوزيع المواد المخدرة.

ولقد قامت قوات الأمن بالتحفظ على المتهمين وذلك استعدادًا لإحالتهم إلى النيابة العامة لتقوم بتولي التحقيق مع المتهين في الواقعة.

تفاصيل واقعة ضبط  متهمين بتجارة مخدر البانجو

ولقد أفادت الشرطة بأن الجهود أدت إلى ضبط المتهمين ووجد بحوزتهم كميات ولفافات من نبات البانجو المخدر، ولقد وصل وزنها حوالي 1.100 كيلو جرام بالإضافة إلى أنه تم ضبط 5 قطع سلاح ناري.

وقامت جهات الأمن بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات من مواد مخدرة وأسلحة نارية، وقامت بتحرير المحاضر اللازمة ويتم الآن عرض المتهمين على النيابة العامة.

ضبط متهمين بتجارة البانجو وتنفيذ 715 حكم بأسوان

جهود المباحث الجنائية لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام

حيث قامت إدارة تنفيذ الأحكام والمباحث الجنائية وضباط الأقسام والراكز بمحافظة أسوان بشن حملة وذلك لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

حيث استهدفت الحملة جميع مناطق محافظة أسوان، ولقد شملت الجهود ضبط 715 هاربًا من تنفيذ العقوبات المتعلقة الأحكام القضائية المتنوعة وذلك في جميع أنحاء دوائر ومراكز محافظة أسوان.

ما أسفر عن حملة القبض على الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية

ولقد تمكن رجال تنفيذ الأحكام من القبض على 380 شخص صادر ضدهم أحكام بالغرامات، وتم القبض على 174 شخص محكوم عليهم في جنح المخالفات، وكذلك تم القبض على 134 شخص هاب من جنح الحبس الجزئي، بالإضافة إلى القبض على 25 هارب من جنح الحبس المستأنف، وأخيرًا تم القبض على شخصين في قضية جنايات.

وتم تحرير المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط وقامت بمواجهة المتهمين المضبوطين بصحة الأحكام القضائية التي تم صدورها، ويتم الآن احالتهم إلى النيابة المختصة وذلك لتنفيذ الأحكام الصادرة في حقهم.

ضبط متهمين بتجارة البانجو وتنفيذ 715 حكم بأسوان

الحملات التي تمت في مجال ضبط القضايا التموينية

حيث قامت قوات الأمن بضبط 30 قضية تموينية، بحيث شملت ضبط 12 قضية بعدم حمل شهادة صحية، وكذلك 9 قضايا في عدم الإعلان عن الأسعار المقررة، بالإضافة إلى 3 قضايا بيع بأسعار أعلى من المقررة، و 3 قضايا مخالفات المخابز البلدية، وكذلك قضيتان في استخدام اسطوانات البوتاجاز في الأغراض غير المحددة لها، وأخيرًا قضية استخدام دقيق بلدي مدعم في إنتاج الخبز الحر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى