أخر الاخبار

ضبط عصابة بحوزتها شابو بمليون ونصف جنيه بسوهاج

ضبط عصابة بحوزتها شابو بمليون ونصف جنيه بسوهاج

ضبط عصابة بحوزتها شابو بمليون ونصف جنيه بسوهاج. بحيث استطاع رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وكذلك باشتراكهم مع إدارة المباحث الجنائية والأمن العام في مديرية أمن سوهاج من ضبط تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص وجميعهم مقيمون بناحية قرية برديس التابعة لدائرة مركز البلينا الواقعة في جنوب محافظة سوهاج.

ولقد قام رجال الأمن بضبط كمية من مخدر الشابو بحوزة العصابة، حيث كانت كمية مخدر الشابو حوالي 500 جرام ، وهذه الكمية يصل سعرها حوالي مليون ونصف جنيه بالتقريب، حيث كان قصد العصابة الاتجار بهذا المخدر.

ضبط عصابة بحوزتها شابو بمليون ونصف جنيه بسوهاج

 

ولقد تمت هذه الحملة بالإشراف من كلًا من: مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، وكذلك مدير إدارة المباحث الجنائية اللواء عبد الحميد أبو موسى، وأيضًا برئاسة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء معتز توفيق، وأيضًا مساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات اللواء نور سالم.

تفاصيل الواقعة

حيث تعود الواقعة إلى وجود معلومات لرئيس فرع سوهاج بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد أحمد حنفي، ولقد أفادت المعلومات عن وجود أربعة أشخاص مقيمون بناحية قرية برديس التابعة لدائرة مركز البلينا الواقعة في جنوب محافظة سوهاج يقومون بتكوين تشكيل عصابي وذلك لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وخصوصًا الإتجار في مخدر الشابو.

ولقد قامت العصابة باتخاذ دائرة مركز البلينا في محافظة سوهاج مسرحًا وذلك للعمل في نشاطهم الإجرامي.

ضبط عصابة بحوزتها شابو بمليون ونصف جنيه بسوهاج

جهود قوات الأمن للقبض على العصابة

فبعد عرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد العميد محمد الضبع، فقد أمر بسرعة اتخاذ الإجراءات وأخذ إذن من النيابة العامة وسرعة إرسال قوات الأمن من ضباط إدارة مكافحة المخدرات إلى مأمورية مدعمة بمجموعات من القوات القتالية.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط تشكيل عصابي متخصص في الاتجار بمخدر الشابو بناحية قرية برديس ومكون من أربعة أشخاص وجميعهم لديهم معلومات جنائية وكذلك مطلوبين في الكثير من القضايا.

ضبط عصابة بحوزتها شابو بمليون ونصف جنيه بسوهاج

المضبوطات

حيث وجد بحوزة التشكيل العصابي 500 جرام من مخدر الشابو وقيمته مليون ونصف، بالإضافة إلى ضبط هواتف محمولة، ودراجة نارية بدون لوحات، بالإضافة إلى ضبط طبنجة وعدد من الطلقات النارية، ومبالغ مالية.

الإجراءات المتخذة حيال المتهمين بعد اعترافهم

ولقد قام المتهمين بالاعتراف وذلك بعد مواجهتهم بأن حيازتهم لمخدر الشابو كان بقصد الإتجار، وأن الدراجة النارية تستخدم في التنقل، بينما الهواتف المحمولة تستخدم للاتصال بالعملاء، وكذلك اعترفوا أن المبالغ المالية هي من حصيلة بيع المواد المخدرة.

ولقد قامت القوات الأمنية بتحرير محضر بالواقعة ويتم الآن عرض المتهمين على النيابة العامة لتقوم بالتحقيق مع المتهمين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى