أخر الاخبار

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك. حيث قامت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة من بالقبض على تشكيل عصابي متخصص في السرقة بالإكراه لمركبات التوك توك في منطقة شبرا، ويتم ذلك عن طريق استخدام رادع شخصي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط التشكيل العصابي تحت إشراف مساعد وزير قطاع أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك

تفاصيل الواقعة

حيث جاء إلى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء نبيل سليم إخطار من قسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة، حيث يفيد الإخطار بأن سائق مركبة توك توك قام بتقديم بلاغ والسائق مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل، حيث أبلغ عن أنه أثناء سيره بقيادة مركبة التوك توك بدائرة القسم قام ثلاثة أشخاص بإيقافه، وكان من بينهم سيدة، حيث طلبوا توصيلهم لأحد الأماكن.

ولكن فور وصولهم إلى هذا المكان تفاجئ بأحد الركاب بقيامه بالتعدي عليه وذلك باستخدام رادع شخصي (سيلف ديفنس)، وكذلك قام الشخص الثاني بتهديده بسلاح أبيض كان بحوزته، وقامة بأخذ التوك توك من السائق بالإكراه ثم قاموا بالهرب.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك

ما توصلت إليه التحريات

وبعد قيام الجهات الأمنية بعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة قاموا بالتوصل إلى أن الثلاثة أشخاص الذين وراء ارتكاب الجريمة ومن بينهم سيدة، لأحدهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة القاهرة.

تفاصيل القبض على العصابة

وبعد الإجراءات اللازمة تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض عليهم وتم ضبط رادع شخصي وسلاح أبيض بحيازتهم، والتي قامت العصابة باستخدامها في ارتكاب الجريمة.

وبعد مواجهة أفراد العصابة قاموا بالاعتراف بارتكابهم الجريمة بالطريقة المشار إليها من المجني عليه، بالإضافة أنهم قاموا بالإرشاد عن المركبة المستولى عليها بالمكان المخبئة به وهو محل سكن أحد المتهمين وتم استرجاعها إلى صاحبها.

وبعد ضبط العصابة والمركبة قامت المباحث باستدعاء المجني عليه وقام بالتعرف على المتهمين وكذلك التعرف على التوك توك، وقام باتهام أفراد العصابة بسرقته بالإكراه. وتم تحرير محضر بالواقعة وقامت النيابة العامة بتولي التحقيق.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك

جهود المباحث العامة لضبط السرقات

تقوم رجال المباحث العامة بالجهود المكثفة وعمل التحريات حتى تتوصل إلى كشف غموض العديد من وقائع السرقات ويحدث ذلك في أسرع وقت مع أفضل نتيجة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى