صراع ثلاثي من أجل ضم مهاجم ولفرهامتون أداما تراوري

كشفت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم، عن رغبة ثلاثي الدوري الإنجليزي في التعاقد مع جناح نادي ولفرهامتون الإسباني من أصول غينية أداما تراوي في سوق الإنتقالات الحالية.

وفقاً للتقارير، فإن تراوري هدف توتنهام الجديد لدعم الجناح في ظل ضغف ذلك المركز في صفوف الفريق ورغبة مدربه السابق في الولفز برونو أسبريتو سانتوس في استعادة اللاعب تحت قيادته مجدداً.

أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون، قد يرحل هذا الصيف وسط ثورة إحلال وتجديد في الذئاب خصوصًا بوجود مكتشفه نونو سانتو على رأس الجهازي الفني لتوتنهام.

كما أن فريق ‏ليدز يونايتد مهتم بالحصول على خدمات أداما تراوري خلال سوق الانتقالات الصيفية، في ظل الإعجاب الشديد من المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا بقدرات اللاعب وحاجة الفريق لدعم اللاعب في خطة بيلسا الهجومية.

ومن المتوقع أن يوافق ولفرهامتون على رحيل اللاعب، وسيكلف النجم الإسباني ليدز حوالي 30 مليون جنيه إسترليني، ليفربول أيضًا كان مهتم بالحصول على خدمات اللاعب في الفترة الماضية، في ظل عدم تأكيد بقاء نجم الفريق محمد صلاح حتى الآن.

جدير بالذكر أن، أداما تراوري قد أنتقل إلى صفوف ولفرهامتون في صيف العام 2018 من فريق ميدلزبره، كما قضى اللاعب مرحلة الشباب والناشئين في فريق برشلونة الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى