صالح جمعة يجري عملية وتر أكيلس

 

أجرى صالح جمعة، لاعب خط وسط نادي سيراميكا كليوباترا، جراحة وتر اكيليس صباح اليوم، تحت إشراف دكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

 

وحرص معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على زيارة صالح جمعة، عقب اجرائه الجراحة، للإطمئنان عليه، ومساندته ودعمه معنويًا، والشد من أزره بعد جراحة اكيليس.

 

وفي نفس الإطار، أجرى المهندس طارق أبو العينين نائب رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، اتصالًا هاتفيًا مع صالح جمعة، من أجل الأطمئنان عليه وتحفيزه على العودة بشكل قوي مع الفريق بعد فترة التأهيل.

 

يذكر أن قد صالح جمعة، تعرض لإصابة بقطع كامل في وتر اكيليس، أثناء المباراة الودية الأخيرة التى خاضها نادي سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش.

أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الفحص المبدئي للاعب صالح جمعة، يشير إلى تعرضه لإصابة بقطع في وتر أكيلس.

 

وسقط صالح جمعة، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، من دون أي تدخل خلال ودية سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف واحد، وأثبت الفحص الظاهري تعرضه لقطع في وتر أكيلس، وتم نقله على الفور إلى إحدى مراكز الآشعة الطبية في التجمع الخامس، لفحص اللاعب والتعرف على ملابسات الإصابة.

 

وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي أن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من ٩:٦ أشهر، حسب ما سوف تحدده الآشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجي والتأهيلي المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى