شكوك حول تأجيل مباراة النصر السعودي وتراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا

تأجيل مباراة النصر السعودي وتراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا

أعلن النادي الإيراني إصابة 5 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا قبل مواجهة العالمي في دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021/2020.

‏ووفقًا للإعلامي ‎Dikdery، فإن نادي تراکتور یطلب من الاتحاد الآسیوي تأجیل مباراته أمام النصر بدوري أبطال آسيا بسبب عدم وصول عدد لاعبیه إلی 13، تعرض 5 لاعبين من النادي الإيراني للإصابة بفیروس کورونا حتی الآن.

‏‎وكشف الإعلامي ‎Dikdery، أن تراكتور حدد عدد اللاعبين في قائمته ضد النصر، النادي الإيراني لا يستطيع اللعب في دوري أبطال آسیا لأن لدیه 12 لاعب فقط في القائمة بسبب الإصابات وفيروس کورونا.

‏‎هذه ليست الأزمة الأولى للنادي الإيراني في الفترة الحالية، فمنذ أيام تسببت احتجاجات جمهور تراکتور ضد الإدارة لاستقالة جمشید نظمي من رئاسة النادي، كما أدت لإیقاف فعالیات النادي قبل مواجهة النصر بدوري الأبطال.

وقد طلب ‏‎‎نادي تراكتور الإيراني في بيان رسمي تأجيل مباراته أمام النصر بدوري أبطال آسيا أو الموافقة على انسحابه من البطولة، المباراة من المقرر أن تقام في الـ 14 من سبتمبر الجاري.

جدير بالذكر أن، ‏‎‎مباراة النصر وتراكتور من المفترض أن تقام على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة بدون حضور جماهيري، النصر اختار الملعب المحايد أمام تراكتور بصفته متصدرًا لمجموعته، بعد رفض الاتحاد الآسيوي خوض المواجهة بالرياض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى