رياضة عالمية

شفاء ساندرو ظهير يوفنتوس من فيروس كورونا بعد 22 يوما

[ad_1]


أعلن نادي يوفنتوس عن شفاء البرازيلي أليكس ساندرو ظهير أيسر الفريق من فيروس كورونا “كوفيد -19″، والذي أصيب به في الرابع من يناير الجاري، ليصبح بذلك متاحا لمباراة ربع نهائي كأس إيطاليا أمام سبال التي تقام غدا في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.


وحصل الظهير على الضوء الأخضر اليوم للمشاركة في المباريات بعد اختباره السلبي في مسحتين متتاليتين لفيروس كورونا، وبالتالي أصبح متاحا لمباريات يوفنتوس، بعدما خرج من بروتوكول العزل الذاتي ويمكنه استئناف التدريب مع زملائه في الفريق صباح الغد.


هذا يعني أنه يمكن من الناحية النظرية أن يكون متاحًا لمباراة الغد في ربع نهائي كأس إيطاليا ضد سبال، وبلغ أليكس ساندرو الثلاثين من عمره يوم أمس الاثنين، لذا كان الشفاء من كورونا كهدية عيد ميلاد للبرازيلي.


في سياق متصل، حذر أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس لاعبيه من مواجهة ضيفه فريق سبال الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، مساء غدا الأربعاء فى ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 – 2021.


وتحدث بيرلو لقناة يوفنتوس قبل مواجهة الغد قائلا:” هناك العديد من المخاطر في هذه المباراة، لأننا نواجه فريقا من الدرجة الثانية على الورق فقط، وإذا نظرنا إلى البدان الأخرى نجد أن بايرن ميونخ خرج من درجة ثانية وكذلك ريال مدريد”.


أضاف مدرب اليوفى قائلا:”علينا خوض مواجهة الغد على أنها صعبة وهدفنا هو الوصول إلى الدور التالى من البطولة، لذلك يجب أن نكون فى كامل تركيزنا، لأن فريق سبال يقدم أداء جيد ولا يمكن التقليل منه”.


وأكد بيرلو على أن بوفون هو من سيحمى عرين الفريق فى مواجهة الغد كما سيشارك المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت أساسيا بعد تعافيه من فيروس كورونا.


وحقق يوفنتوس لقب السوبر الإيطالي الأربعاء الماضى على حساب فريق نابولى، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0. 


وكان فريق السيدة العجوز قد تخطى فريق جنوى بصعوبة فى دور الـ 16 بعد فوزه بنتيجة 3 – 2، عقب امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما نجح سبال فى إقصاء ساسولو بالفوز 2 – 0.


جدير بالذكر أن الفائز من لقاء يوفنتوس وسبال سوف يلعب مع الفائز من لقاء الديربى ميلان وإنتر فى نصف نهائي كأس إيطاليا.


 

[ad_2]
رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى