رياضة

شعور هشام نصر بالظلم لإيقافه لمدة سنة

شعور هشام نصر بالظلم لإيقافه لمدة سنة

شعور هشام نصر بالظلم لإيقافه لمدة سنة وأوضح أن قرار الإيقاف الذي تعرض له هو مجرد تلكيكة، ومحاولة للقيام بإيقاف مسيرة كرة اليد المصرية.

مطالبة رئيس اتحاد كرة اليد بضرورة قيام الدولة المصرية برفع هذا الظلم عنه، وأن ما يحدث هو محاولة لإيقاف كرة اليد المصرية.

شعور هشام نصر بالظلم لإيقافه لمدة سنة

تصريحات هشام نصر بخصوص الظلم الذي يشعر به

صرّح هشام نصر في تصريحات خاصة به أنه سيقوم باللجوء أولًا إلى الدولة والتي تتمثل في رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هشام حطب، والوزير، وذلك لكي يبحثوا معًا في حل لهذه المشكلة، والبحث عن أسباب الإيقاف، وذلك بالقانون والرد على هذه الأسباب قانونيًا، وبعد ذلك يتم الطعن على هذه الأسباب.

تعجب واستنكار من رئيس اتحاد كرة اليد

تعجب رئيس اتحاد كرة اليد من مدة العقوبة وأنها تصل إلى سنة متعجبًا لما لم تكن ست شهور أو ثلاثة شهور، وقد تم عقابه وامتثل لهذا العقاب، ولم يعترض، ولكن مفاجأته في الوقت الحالي هو تكرار العقوبة مرة أخرى والإيقاف لمدة تصل إلى سنة.

ماذا حدث لإيقاف هشام نصر؟

يبقى السؤال الهام بالنسبة لمحبي كرة اليد المصرية هو ما السبب وراء إيقاف هشام نصر؟ أو ما الذي حدث أدى لإيقافه لمدة عام؟ وفي الحقيقة نجد أن ما حدا به إلى العقوبة هو خرق نظام الفقاعة الطبية، وفي هذا الموقف قد قام هشام بالذهاب إلى الفقاعة والدخول بها؛ لأن لديه لاعبين أصيبا بفيروس كورونا، وقد قام بالدخول أيضًا إلى مكان غير المخصص للدخول، وذلك دون قصد منه.

مبررات قيام هشام نصر بهذه الأمور

برر هشام نصر قيامه بهذه الأمور بأنه لم يكن على علم بنظام الفقاعة، وأوضح مدى حزنه؛ لأن هذه الفترة القادمة هامة جدًا؛ للعمل على إعداد دورة الألعاب الأولومبية وقد شدد على قراره بضرورة استئناف هذه العقوبة، ويستنجد بالدولة المصرية؛ للعمل على البت في أمر إيقافه لمدة تصل إلى عام كامل.

أعلن هشام نصر أنه سيقوم بالتواصل مع وزير الرياضة، ويقابله، وبعد ذلك سوف يجتمع مع وزير الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى