تكنولوجيا

شركة Apple تستعد لإطلاق خدمات جديدة لهواتفها المحمولة 

شركة Apple هي إحدى الشركات التقنية الرائدة والمتخصصة في إنتاج هواتف iPhone بمواصفات رائعة، كما تنتج الشركة أجهزة كمبيوتر ولابتوب بمواصفات قياسية تثير إعجاب العملاء دائمًا وتسعى الشركة إلى تقديم عدد من الخدمات والفوائد لعملائها.

شركة Apple تستعد لإطلاق خدمات جديدة لهواتفها المحمولة 

وخلال الساعات الماضية عقدت شركة Apple مؤتمرًا للإعلان عن خدمة اشتراك جديدة في تطبيق Apple Music الخاص بها، وهي خدمة Apple Music Voice، والتي تتيح للمستخدمين الاستماع إلى أكثر من 90 مليون أغنية من مختلف نجوم العالم، حيث تم إطلاق الخدمة المذكورة مع عشرات الآلاف من قوائم التشغيل ومئات من قوائم التشغيل المزاجية والأنشطة الجديدة، ومتكاملة مع مساعد Apple الذكي سيري Siri.

يمكن تشغيل خدمة Apple Music Voice باستخدام جهاز الصوت الذكي HomePod mini و AirPods وكذلك هواتف iPhone أو أي جهاز Apple ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة ستتوفر قريبًا في عدة دول أوروبية: “أستراليا والنمسا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ والهند وأيرلندا”.

كما ستتوفر تلك الخدمة أيضًا في إيطاليا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا وإسبانيا وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة “كما يمكن لعملاء آبل الاشتراك في هذه الخدمة مقابل دفع 4.99 دولار، أي ما يعادل حوالي 80 جنيهاً مصرياً، والاستمتاع بباقة ضخمة من الأغاني والموسيقى على مدار اليوم.

شركة Apple
شركة Apple

معلومات هامة عن أقوى معالجات شركة آبل 

هذا وقد قالت شركة آبل أن المعالجات الجديدة الخاصة بها عبارة عن إصدارات محسّنة من معالج M1 الذي ظهر لأول مرة في الخريف الماضي وعلى طرازات MacBook Pro الجديدة، حيث تم الإعلان عن شريحة M1 الأصلية قبل أقل من عام بقليل كأول شريحة داخلية لشركة آبل.

على الرغم من جودة شريحة M1 لكنه كان حلاً لاستبدال معالجات Intel الموجودة في أجهزة Apple الرئيسية في حين أن طرازات MacBook Pro و Mac mini و iMac المتطورة “المخصصة للمطورين والمبرمجين ومصممي الجرافيك وأعباء العمل الأخرى الأكثر تطلبًا” تم تشغيلها جميعًا بواسطة معالجات Intel خلال العام الماضي.

اقرأ أيضًا: كيف تخطط آبل لجعل آيفون محور جميع أعمالها في 2021؟

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى