أخبار عاجلة

شراكة بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال

شراكة بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال

شراكة بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال. حيث قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد المنعم التراس بالتأكيد على انه قد تم تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تخص تعزيز خطة الدولة الخاصة بالتحول الرقمي وذلك من خلال استخدام التطبيقات الذكية والتقنيات الحديثة.

شراكة بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال
التكنولوجيا

بالإضافة إلى تنفيذ بنية تحتية تكنولوجية متطورة في مصر وكذلك التوسع في الخدمات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويأتي وفقًا لرؤية مصر في عام 2030.

توقيع إتفاقية للتعاون المشترك بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة بنية كابيتال

ولذلك فإنه قد تم توقيع إتفاقية للتعاون المشترك بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة بنية كابيتال ولقد تمت تلك الإتفاقية بحضور رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بنية كابيتال المهندس أحمد مكي.

شراكة بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال
الأبراج المعدنية

دور شركة بنية الرائد في مجال نقل وتوطين التكنولوجيا الرقمية

وخلال توقيع الإتفاقية قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد المنعم التراس بالإشادة بشركة بنية ،  وذلك لدورها الرائد في مجال نقل وتوطين التكنولوجيا الرقمية في قطاعات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك تطوير وتحديث البنية التحتية التكنولوجية في مصر والشرق الأوسط والمنطقة الأفريقية.

شراكة بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال
العربية للتصنيع

الهدف من الشراكة بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة بنية كابيتال

فلقد قام رئيس الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد المنعم التراس بالتوضيح بأن الهيئة العربية للتصنيع تستهدف بهذه الشراكة بينها وبين شركة بنية كابيتال تأسيس صناعة وطنية تلبي احتياجات السوق المحلي وذلك من الأبراج المعدنية الخاصة بقطاعات الإتصالات والكهرباء, وكذلك أعمال التمويه والديكورات لأبراج الإتصالات لمواكبة التصميمات الحديثة للمدن الذكية لتلبية احتياجات المشروعات التنموية  داخل مصر، بالإضافة إلي فتح منافذ للتصدير للمنطقة الأفريقية والشرق الأوسط.

كما أن تأسيس هذا الكيان المتخصص يقوم بتوفير الكثير من فرص العمل للشباب من المهندسين والفنيين والتدريب وذلك علي أحدث تكنولوجيا تصميم وتصنيع وتشغيل الأبراج المعدنية وفقا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى