رياضة

شاهد احداث مباراة الأهلي وسونيديب في دوري أبطال إفريقيا 2021

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي وسونيديب في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2020-2021 ، والتي انتهت بفوز النادي الاحمر “الاهلي” بنتيجة 4-0.

استضاف ملعب السلام مباراة الأهلي ضد سنيدب في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2020-21 ، ونجح المارد الأحمر في سحق ضيفه 4-0.

وكانت المباراة من طرف واحد لصالح حامل اللقب ، واكتفى الفريق الزائر بالتأمين ، على الرغم من نهاية مباراة الذهاب في النيجر ، حيث فاز الشياطين الحمر 1-0.

وتقدم طاهر محمد طاهر إلى النادي الأهلي في الدقيقة 13 ، عندما وصلت إليه كرة أمامية رائعة من وليد سليمان ووضعتها في مواجهة الحارس ، فلم يتردد في تسديد الكرة التي أصابت الشباك.

شاهد اهداف الأهلي وسونديب كاملة

وفي الدقيقة 37 من الشوط الأول أرسل علي معلول كرة عرضية من الجهة اليسرى تصدى لها وليد بتسديدة أرضية أعلن عنها هداف الأهلي الثاني.

سجل بدر بانون الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 67 ، وجاء من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس الذي طار إلى الجهة الأخرى ، ومرت الكرة معلنة الهدف الأول للمغرب مع الأحمر. قلعة.

أنهى محمود كهربا أهداف الأهلي في الدقيقة 91 ، وعاد من على أرضه من ديانج ووضع كهربا في مواجهة الحارس ، فأرسل تسديدة أصابت الشباك.

وبهذه النتيجة ، يبلغ النادي الأهلي مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2020-21 ، والتي ستبدأ في فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى