رياضة

شاموسكا: الظروف الخارجية أثرت على الفريق في بداية المسابقة

شاموسكا: الظروف الخارجية أثرت على الفريق في بداية المسابقة

أبدى ‏مدرب الشباب ثقته في المنافسة على لقب الدوري السعودي، وأكد شاموسكا أن الظروف الخارجية أثرت على الفريق في بداية المسابقة، وأشاد المدرب البرازيلي بالأجواء الممتاز داخل فريق الليوث.

‏وقال شاموسكا في تصريحات تلفزيونية لـ برنامج “في المرمى”: “واجهتنا العديد من المشاكل في بداية الموسم، مثل إصابات بفيروس كورونا وعدم تسجيل بعض اللاعبين، المحترفون الجدد أيضًا لم ينسجموا جيدًا في البداية مع الفريق، ننتظر أن نعود إلى الطريق الصحيح للانتصارات”.

وتابع مدرب الشباب: “الأجواء جيدة في النادي، وهي مسألة وقت فقط حتى نعود للطريق الصحيح، مع الوقت سيستحسن الأداء وسيسهم ذلك إيجابيًا في تحسين النتائج، وما زال الوقت مبكرًا للمنافسة على الدوري، والموسم الحالي سيشهد مستوى أعلى بكثير من الماضي “.

وأتم ‏شاموسكا: “بانيجا هو أفضل لاعب في الشباب فنيًا، وهو ذكي جدًا ومحترف وقدوة يحتذى به في جميع سلوكياته، الأرجنتيني قائد حقيقي للفريق ومن اللاعبين المهمين جدًا، ويعيش فترة جيدة بدنيًا، وسيمنحه ذلك ميزة إضافية، وهو يحظى بالحرية في الملعب”.

جدير بالذكر، أن ‏‎الشباب قد قدم أداءً متذبذبًا منذ بداية الموسم تحت قيادة شاموسكا، حيث يحتل شيخ الأندية المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري بعد مرور 4 جولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى