شاب يحمل أسد على كتفه

شاب يحمل أسد على كتفه

شاب يحمل أسد على كتفه ويتجول به في شوارع العين السخنة، وعند مشاهدة هذا الشاب تم تصويره، ورفع الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد هذا الفعل غريبًا وغير طبيعي لشاب أن يقوم بحمل أسد على كتفه، ويقوم بالتصوير، فما هذا الفعل الغريب؟ ولماذا يقوم هذا الشاب بذلك؟ وكيف تمكن من القيام بحمل أسد على كتفه؟ ومن أين حصل على هذا الأسد؟ كل هذه الأسئلة دارت في خلد المواطنين حول إمكانية حمل هذا الشاب للأسد بهذه الطريقة بدون خوف.

شاب يحمل أسد على كتفه

صورة الشاب الذي يحمل أسد على مواقع التواصل الاجتماعي

لقد انتشرت هذه  الصورة للشاب الذي يحمل أسدًا على كتفه في أحد الشوارع على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد على موقع الفيس بوك، مما أثار الجدل حول ظهور الشاب بهذه الطريقة ومعه الأسد في الشوارع، وفورًا قامت أجهزة وزارة الداخلية بفحص الموضوع، والبحث عن حقيقة انتشار هذه الصورة.

الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط الشخص الذي بحوزته الأسد

حيث استطاعت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخص الذي يحمل أسدًا ويتصور به، وذلك من خلال التحريات التي أوضحت مكان الشخص، وبالفحص عن سبب قيامه بذلك تبين أن هذا الشاب هو مصور فوتوغرافي يقيم في القاهرة، ومعه شخصين آخريين يقيمان بالقاهرة، وهؤلاء الاشخاص الثلاثة معهم أسد عمره خمسة أشهر، وذلك يعني أن هذا الأسد هو شبل، ويقوم هؤلاء الأشخاص بحمل الأسد بدون وجود تراخيص معهم؛ لحمله والتحرك به، وقد قاموا بذلك من أجل تصوير الأسد مع السائحين، والحصول على مبلغ مالي في مقابل هذه الصور.

ولكن الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية  استطاعت أن تقوم بالقبض على هؤلاء الأشخاص؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن قيامهم بهذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى