أخر الاخبارحوادث
أخر الأخبار

سيدة ترتدي جلباب أسود ألقت بطفلها بجوار صيدلية في محافظة الاسماعيلية

سيدة ترتدي جلباب أسود ألقت بطفلها بجوار صيدلية في محافظة الاسماعيلية

عثر أهالي محافظة الاسماعيلية على طفل رضيع بجوار صيدلية في أحد الشوارع وكان في الشارع التجاري بمنطقة الشيخ زايد، وعلى الفور قام الأهالي بإرسال بلاغ إلى قسم شرطة النجدة لعمل اللازم مع ذلك الطفل.

 

وعلى الفور إنتقلت قوات رجال الشرطة إلى مكان عثور الطفل وتبين أنه طفل رضيع في عمر أيام أي طفل حديث الولادة، يرتدي زيه كاملاً بجوار إحدى الصيدليات في الشارع التجاري بمنطقة الشيخ زايد.

 

وقامت قوات الشرطة بعمل التحريات اللازمة وسؤال الأهالي في المنطقة وأصحاب المحلات عن ذلك الطفل الرضيع، ومن ألقاه في الشارع.

 

واستطاعت قوات رجال الشرطة من خلال التحريات التي قامت بها من أخذ كاميرات المراقبة وتفريغها، وتم العثور بداخلها على سيدة ترتدي جلباب أسود قامت بإلقاء الطفل بجوار الصيدلية بالشارع التجاري، ومن ثم فرت هاربة سريعاً.

 

ولكن لم يتم التعرف على هويتها حتى الأن ويقوم رجال المباحث بعمل جهود مكثفة من أجل تحديد هوية ذلك السيدة والقبض عليها في وقت قريب.

 

وتم إرسال الطفل الرضيع إلى مستشفى لعمل الاسعافات الاولية له، والتاكد من عدم إصابته بأي شيء وذلك في مجمع الاسماعيلية الطبي، وتبين أنه طفل رضيع ويحتاج إلى الغذاء و الرعاية الكاملة، وتم عمل محضر بذلك و تحويل إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى