اخبار الفن

سهير رمزي تكشف أسرارًا كثيرة عن حياتها الخاصة وعلاقتها بوالدها الراحل، وتوجه رسالة لأخواتها

أكدت سهير رمزي أن والدتها انفصلت عن والدها وهي في عمر صغير جدًا للدرجة أنها لم تتذكره، وعندما تزوجت والدتها من شخص آخر، اعتبرته والدها الحقيقي، وصدمت أنه ليس والدها في عمر 13 عند انفصاله عن والدتها، وتسبب لها في حالة حزن كونها كانت تحب زوج والدتها للغاية أكثر من والدها.

‏وأوضحت ‎سهير رمزي أن والدتها عادت مجددا لوالدها، لكن سهير تسببت في انفصالهما مجددًا فيما بعد، بعد أن زرعت الشكوك في نفس والدتها حول خيانة والدها لها ولم تر سهير رمزي والدها منذ ذلك حتى وفاته.

‏وعبرت ‎سهير رمزي عن ندمها الشديد كونها لم تتواصل مع والدها حتى توفى، وأنها لم تفعل شيء بعد الوفاة سوى زيارة قبره فقط وظلت تتحدث مع قبر والدها وتعتذر له وشددت على مسامحتها له.

‏‎وقالت سهير رمزي أنها لا تعلم أي شيء عن أخواتها من والدها خاصة أنه قبل وفاته كان يمنعهم من التواصل معها، وكشفت أن والدتها أقنعتها بالتنازل عن ميراثها من والدها لأصغر أخت لها.

‏ووجهت ‎سهير رمزي لأخواتها رسالة وطالبتهم بالسؤال عنها والتواصل معها، لافتة إلى أنها قابلت اختها بالصدفة في أحد المطاعم لم تكن تعرفها إلا بعد أن كشفت لها أختها عن هويتها، وأضافت: “أتمنى أشوفهم وأحضنهم ويبقوا جنبي.. هم يقدروا يوصلوا لي لكن أنا مش هعرف أوصل لهم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى