اخبار الفن

دعوات وقلوب المحبين ترافق سهير البابلي في العناية المركزة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المنشورات التي يدعو فيها محبي الفنانة سهير البابلي لها بعد الأخبار التي انتشرت بشأن مرض الفنانة ذلك للتعبير عن حبها الكبير لنجمة كبيرة تركت بصماتها المميزة في السينما والتلفزيون والمسرح مثل “الأرستقراطية الراقية” “بكيزة هانم الدرملي” كما قدمت دور سكينة على خشبة المسرح.

دعوات وقلوب المحبين ترافق سهير البابلي في العناية المركزة

كشفت نيفين الناقوري ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن تفاصيل حالة والدتها الصحية مؤكدة دخولها المستشفى وغرفة العناية المركزة منذ 5 أيام، كما قالت ابنة سهير البابلي إن والدتها تعرضت لعلامات غيبوبة سكري منذ نحو شهر وعولجت قبل دخولها في الغيبوبة.

وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات وأجريت العديد من الفحوصات مضيفة أن الفحوصات التي أجريت لوالدتها أكدت وجود ماء على الرئة وضعفت عضلة القلب وهزال الفنانة الكبيرة مشيرة إلى أن حالتها ساءت قبل 5 أيام وتوقف عضلة القلب للحظة مما استدعى دخولها المستشفى واحتُجزت في العناية المركزة حيث وُضعت على جهاز الأكسجين.

سهير البابلي
سهير البابلي

ابنة الفنانة الكبيرة تطلب الدعاء من الجمهور 

وأشارت ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي إلى أن الزيارة ممنوعة على والدتها وأنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لبضع دقائق مؤكدة أنها ليست في غيبوبة وأن تشعر بذلك عندما تزورها لكنها بحاجة للصلاة حتى تتعافى.

نيفين الناقوري طلبت من محبي والدتها ومعجبيها الدعاء لها بالشفاء مؤكدة أنها أعلنت مرض والدتها حتى لا تحرمها من أدعية جمهورها الكبير ومحبيها من مختلف أنحاء الوطن العربي مؤكدة أنها فوجئت برسائل العشرات التي أدت العمرة خلال اليومين الماضيين بنية شفاء والدتها وأكد الأطباء أنها بحاجة لأيام للتعافي، ويمكن بعد ذلك نقلها إلى غرفة عادية.

ومن جانبها كتبت الفنانة حلا شيحة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقالت: “جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي، أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله، وأسألكم الدعاء لها، اللهم أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا.”

اقرأ أيضًا: إلغاء قرار وقف أحمد سعد عن الغناء بعد دفع الغرامة المستحقة

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى