توك شواخبار الفن

سمية الخشاب تكشف عدد زيجاتها ورقصتها تشعل موقع التواصل الإجتماعي

سمية الخشاب تكشف عدد زيجاتها ورقصتها تشعل موقع التواصل الإجتماعي

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، العديد من أسرارها وكواليس أعمالها الفنية وجوانب من حياتها الشخصية وعن عدد زيجاتها، وأشعلت رقصتها في برنامج “أبلة فاهيتا” مواقع التواصل الاجتماعي.

‏وخلال لقائها مع برنامج “أبلة فاهيتا”، المعروض على شاشة قناة “ON E”، قالت سمية الخشاب، إنها تزوجت 5 مرات معقبة: “5 في وش العدو”، مؤكدة أن مواصفات فتى أحلامها أن يكون طيبا ودمه خفيف.

‏وأوضحت سمية أنها استفادت كثيرا من فترة “كورونا” وتعلمت العديد من الأشياء، قائلة: “اتعلمت حاجات كتيرة من قعدتي في البيت واخدت كورسات واتعلمت الكثير من الأشياء من والدتي مثل الطبخ والخياطة والغناء وكيفية استخدام مساحيق التجميل”.

‏كما كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تفاصيل جلسة التصوير التي خضعت لها في حمام السباحة وأثارت جدلا واسعا، موضحة أن صاحب فكرة جلسة التصوير في حمام السباحة وسط شرائح البرتقال هو إيهاب العدل الستايلست الخاص بها. وتابعت قائلة “أنا عندي شجرة برتقال في البيت، وطلعت الفكرة لطيفة”.

‏يذكر أن سمية الخشاب شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى” مع محمد رمضان وهبه مجدي وغيرهم من النجوم. والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

‏تصدرت سمية الخشاب قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي غوغل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقائها مع أبلة فاهيتا ببرنامج “لايف من الدوبلكس” المذاع عبر قناة “ON E” الفضائية، إذ أنها أدلت بعدة تصريحات جريئه أثارت ضجة واسعة بين جمهورها على السوشيال ميديا.

‏وكشفت “سمية” خلال فقرة “سؤال وعقاب” الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية، في حين أنها رفضت الإجابة على معظم الأسئلة، ما اضطرها لتنفيذ أكثر من عقاب وكانت أبرزها الكشف عن سنها الحقيقي وسنة مولدها حيث قالت: “أنا مواليد 20 – 10 وبرج الميزان، بينما رفضت الكشف عن سنة ميلادها.

‏وعندما رفضت “سمية” الكشف عن سنها الحقيقي طلبت منها “فاهيتا” أن ترقص خليجي أمام الجمهور، وسرعان ما تألقت سمية الخشاب برقصة خليجية لفتت أنظار الحاضرين، وكانت ترتدي فستان مجسم باللون الأسود، طويل من دون أكمام، ما أبرز أنوثتها وقوامها.

‏وفي سياق متصل، فاجأت سمية الخشاب جمهورها لأول مرة بوزنها الحقيقي مشيرة إلى أنها حالياً 61 كيلو جراماً، مُضيفة أن اسمها بالكامل هو سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب، أما أسماء الدلع التي يطلقها البعض عليها هي (سوسو، سوكا، سمسم، سوسكا)، أما اسم والدتها “لولو” وجدتها “محفوظة”.

‏وتطرقت سمية الخشاب خلال حديثها إلى محمد رمضان مؤكدة أنها تعلمت منه عدم التوقف عن الحلم، حيث قالت: “اتعلمت منه حاجة حلوة إن دايما تكتبي كل حاجة بورقة وقلم، يعني متناميش عشان تشتغلي وتحلمي فمتناميش لحد ما تتجنني، هو مش بينام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى