أخر الاخبار

سلبية مسحة لاعبي إنبي قبل مواجهة المصري

سلبية مسحة لاعبي إنبي قبل مواجهة المصري

سلبية مسحة لاعبي إنبي قبل مواجهة المصري. حيث كانت نتيجة المسحة الطبية التي تم أخذها من لاعبي نادي إنبي سلبية، وكان ذلك قبل مواجهة نادي المصري البورسعيدي في المباراة التي حدد موعدها لغدًا السبت حيث أنها ستكون على استاد الإسكندرية، وأن المباراة سوف تكون في تمام الساعة السابعة مساءً وذلك ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري.

الإجراءات التي تتم قبل كل مباراة

حيث يتم عمل المسحات الطبية من ضمن التعليمات التي يصدرها اتحاد الكرة المصرية، ويتم ذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فإنه يتم عمل مسحات طبية بشكل مستمر للأندية، ويكون ذلك قبل حدوث أي مباراة ضمن بطولة كأس مصر أو مسابقة الدوري الممتاز.

سلبية مسحة لاعبي إنبي قبل مواجهة المصري

تفاصيل لقاء نادي إنبي مع النادي المصري

حيث يقوم فريق إنبي بالتركيز على مواجهة المصري، وذلك لأن الفريق البورسعيدي خصم صعب وأن أدائه في هذا الموسم جيد، فإن الفريق البورسعيدي يحتل المركز السادس بالدوري المصري، فإن رصيد الفريق البورسعيدي بالدور المصري 22 نقطة وهو خلف إنبي، حيث أن رصيد فريق إنبي في الدوري المصري 23 نقطة.

سلبية مسحة لاعبي إنبي قبل مواجهة المصري

تفاصيل مركز فريق إنبي في مسابقة الدور العام

حيث يقوم فريق إنبي باحتلال المركز الخامس وذلك في جدول مسابقة الدوري العام، فإن رصيد فريق إنبي في الدوري العام 23 نقطة، فلقد حصدها الفريق البترولي من خلال 13 مباراة.

فإن فريق إنبي قام بالفوز في 6 مباريات، بينما قاموا بالتعادل في 5 مباريات أخرى، وكذلك تم هزيمة فريق إنبي في الثلاث لقاءات أخيرة.

فبذلك يكون لاعبو فريق إنبي قد قاموا بتسجيل 18 هدف، بينما قاموا بالاستقبال في شباكهم 15 هدف آخر.

سلبية مسحة لاعبي إنبي قبل مواجهة المصري

تفاصيل الجولة الأخيرة لفريق إنبي أمام طلائع الجيش

حيث قام فريق إنبي بالتعادل في الجولة الأخيرة وذلك كان أمام فريق طلائع الجيش بهدف لمثله، حيث قام إبراهيم يحيى بافتتاح التسجيل لفريق إنبي وحدث ذلك في الدقيقة 24، وذلك بعد أن قام باستغلال تمريرة زميله رامي صبري، ومن بعدها نجح عمرو جمال في تسجيل هدف التعادل لفريق طلائع الجيش وكان ذلك في الدقيقة 56 نتيجة مجهود فردي رواغ فيه دفاع الفريق البترولي، وقام بتسديد الكرة على يمين محمود جاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى