سقوط عقار في حي غرب شبرا الخيمة

سقوط عقار في حي غرب شبرا الخيمة

سقوط عقار في حي غرب شبرا الخيمة وانهياره فجأة مما جعل منطقة الإطفاء في حي غرب شبرا تقوم بالذهاب إلى الحي بشكل سريع؛ لمشاهدة ما يحدث وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الأهالي العالقين أسفل العقار المنهار، وقد تم إبلاغ الجهات المختصة بالأمر؛ لكي تقوم بالإسراع إلىى مكان الحادث.

سقوط عقار في حي غرب شبرا الخيمة

وقوع مصابين إثر الانفجار الذي حدث للعقار

عندما حدث هذا الانفجار تم على الفور إرسال جهة متخصصة في إنقاذ من يمكن إنقاذه، وتم على الفور إنقاذ من يمكن إنقاذه، وتم التوجه إلى مكان العقار للعمل على إخلاء المنطقة التي تحيط بالعقار، وقد تم فصل المياه والكهرباء؛ لكي يتم إخراج الأفراد المصابين من أسفل العقار.

فاجعة مروعة تحدث لانهيار عقار مكون من أربع طوابق

تم حدوث هذا الانهيار والذي أدى إلى فاجعة كبيرة، حيث أن هذا العقار يتكون من أربع طوابق، وبالتالي فهو يشتمل على العديد من الأشخاص، وقد انهار العقار فجأة؛ ليسفر عن وجود عدة مصابين وأشخاص اخرى انتهت حياتهم إثر الانهيار.

الأشخاص الموجودين أسفل العقار المنهار هم ثلاثة أشخاص

لقد وصل عدد الأشخاص الموجودين أسفل العقار إلى ثلاثة أشخاص، وجاري العمل على محاولة من رجال الحماية المدنية؛ لإنقاذ هؤلاء الأشخاص، ولكن لم يتم التوصل إلى حل هل يتم إنقاذهم؟ أم أنهم قد لاقوا حتفهم؟

المعاينة الأولى للعقار

لقد أوضحت المعاينة الأولى للعقار أن العقار يشتمل على أربع طوابق، وأنه يشتمل على مكتب محاماة، ولم يتم التوصل إلى عدد الضحايا في هذا العقار، ولكن المؤكد أن كافة أدوار العمارة كانت بها سكان، وحتى وقتنا الحالي لم يتم تحديد عدد الضحايا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى