رياضة

سفيان رحيمي قريب من الإنتقال إلى صفوف الأهلي رغم العروض الأوروبية

كشفت تقارير صحفية مغربية عن قرب إنتقال نجم مغربي جديد إلى الدوري المصري، وذلك بعد قرب إنتقال لاعب مغربي جديد إلى النادي الأهلي. ‏

العديد من التقارير الصحفية تؤكد اقتراب سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء البيضاوي المغربي من الانضمام إلى صفوف بطل إفريقيا، نجما الرجاء سفيان وحيمي وبدر بانون قد يجتمعا ثانيًا لكن هذه المرة في القلعة الحمراء.

بات المغربي سفيان رحيمي الجناح الدولي الأيسر لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، واحداً ضمن أولويات صفقات الأهلي خلال الموسم الجديد.

ويعتبر المغربي سفيان رحيمي على رأس أولويات النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وذلك وفقًا لما أكدته العديد من التقارير المغربية مؤخراً، والتي أشارت إلى أن القلعة الحمراء تسعى لتقديم عرض بقيمة 5 ملايين دولار من أجل ضم النجم المغربي من صفوف فريق الرجاء البيضاوي.

جدير بالذكر أن التونسي لسعد جردة، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، قد كشف في وقت سابق عن تلقي اللاعب المغربي عدة عروض من الدوريات الأوروبية طوال الفترة الماضية، وذلك عقب التألق الكبير مع الفريق المغربي خلال العام الماضي.

ويملك اللاعب أرقام جيدة مع الرجاء حيث خاض 31 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا، وصناعة 13 هدفًا، ولعب مباراة دولية واحدة مع منتخب أسود الأطلسي، ولم ينجح اللاعب في تسجيل أي هدف دولي حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى