رياضة

سفر النادي الأهلي إلى قطر

1. سفر النادي الأهلي إلى قطر

سفر النادي الأهلي إلى قطر يتم في الفترة الحالية، حيث نجد أن اللاعبين بدأوا في التوافد على مطار القاهرة الدولي، وعلى رأس اللاعبين وصل اللاعب وليد سليمان إلى المطار في البداية؛ لكي يقوموا بالاستعداد للسفر إلى قطر.

النادي الأهلي سوف يخوض منافسات كأس العالم في الفترة التي تتراوح من 4 إلى يوم 11 من الشهر القادم، وهناك العديد من الإجراءات الاحترازية التي يتم الاهتمام بها وتطبيقها قبل إنهاء إجراءات السفر للاعبين.

سفر النادي الأهلي إلى قطر
سفر النادي الأهلي إلى قطر

بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب

اشتملت بعثة الأهلي على عضو مجلس الإدارة وهو خالد مرتجي، وأيضًا مدير إدارة الإعلام بالنادي جمال جبر، والمنسق الأمنى والمدير التنفيذي، ورئيس اللجنة الطبية، ومدير الإدارة للتسويق والتعاقدات، ومسئول تراخيص اللوائح في النادي الأهلي، وعلى رأس البعثة رئيس النادي محمود الخطيب.

مدير الكرة بالأهلي يصطحب كافة اللاعبين

قيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي باصطحاب كافة اللاعبين، وذلك بعد أن تم التعديل في لائحة فيفا، والتي أوضحت أن كل فريق يمكنه القيام بتعديل القائمة الخاصة به قبل بدء البطولة بأربعة وعشرين ساعة، وذلك لكي يصبح بإمكانهم الاعتماد على لاعب آخر في حالة تعرض أي لاعب لأمر ما يمنعه من أداء المباراة.

لذا يتم إرسال كافة اللاعبين في البعثة الرسمية إلى الجهة الأخرى التي يتم أداء المباراة بها، وعلى هذا الأساس تم اصطحاب فريق النادي الأهلي كله؛ للذهاب إلى العاصمة القطرية الدوحة؛ للقيام بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

فريق الأهلي اختتم أمس استعدادات السفر

حيث قام الفريق بالدخول إلى المعسكر المغلق لمدة تصل إلى يومين، وذلك بعد مباراة بيراميدز؛ لكي يكونوا على أتم استعداد للقيام بالمشاركة في كأس العالم، وقد تم اعتماد التشكيلة الخاصة بالنادي والتي يتم إرسالها إلأى قطر، وقد أكد طبيب الفريق بأن إصابة اللاعب محمد هاني طفيفة وهي عبارة عن شد خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يحتاج إلأى برنامج تأهيلي مدته تصل إلى خمسة أيام، وبعد ذلك يصبح بإمكانه العودة للتدريبات الجماعية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى