أخر الأخبار

سعود عبد الحميد لاعب أتحاد جدة السعودي قريب من تجديد عقده مع الفريق

سعود عبد الحميد لاعب أتحاد جدة السعودي قريب من تجديد عقده مع الفريق

سعود عبد الحميد لاعب أتحاد جدة السعودي قريب من تجديد عقده مع الفريق

أفادت تقارير صحفية صباح اليوم، عن آخر التطورات حول مستقبل مدافع فريق أتحاد جدة سعود عبد الحميد خلال سوق الإنتقالات الحالية.

 

وبحسب صحيفة ‏عكاظ السعودية، فإن إدارة الاتحاد وافقت على جميع شروط سعود عبدالحميد لتجديد عقده، كما أن ظهير العميد سيجدد لمدة 3 مواسم.

 

ومن المقرر أن يحصل اللاعب على جميع طلباته المالية، وسيتم حسم جميع الأمور عقب عودته من معسكر المنتخب السعودي المشارك في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 

كما أن سعود عبدالحميد وافق مسبقاً على عرض نادي الاتحاد للتجديد للفريق، المدافع السعودي رفض عروضًا مغرية من الشباب والنصر وفضّل الاستمرار مع العميد.

 

ومن المؤكد أن النجم الشاب سيواصل الدفاع عن قميص الاتحاد الموسم، ودخل اللاعب الفترة الحرة في عقده بدءًا من أغسطس الماضي، ويحق لأي نادٍ حاليًا التفاوض مع عبد الحميد أو تقديم أي عروض له.

 

جدير بالذكر أن، الشباب قدم عرضًا وصل إلى 5.5 ملايين ريال سنويًا من أجل إقناع سعود عبد الحميد بالتوقيع، ‏‎وعرض نادي النصر يفوق عرض الشباب.

 

حيث قدمت إدارة العالمي 7 ملايين ريال في الموسم الواحد لضم اللاعب، وأكدت ‏المصادر الصحفية أن سعود عبد الحميد طلب الحصول على مبلغ 6.5 ملايين ريال في الموسم الواحد للبقاء ضمن صفوف الاتحاد.

 

وشارك ‏سعود عبدالحميد مع الاتحاد الموسم الماضي 28 مباراة، سجل خلالها هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى 4 تسديدات على المرمى، و 28 عرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى