رياضة

سبب عقاب محمود كهربا

سبب عقاب محمود كهربا

سبب عقاب محمود كهربا وغيابه عن مران الأهلي حيث أن هذا اللاعب قد قام بالرد بشكل غير لائق، ولا يتناسب معه كلاعب رياضي.

انزعاج الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بسبب قيام كهربا بالرد على بيتسو موسمياني برد غير لائق وغير مناسب بعد نهاية المباراة.

سبب عقاب محمود كهربا

غرامة كهربا تصل إلى مائتين ألف جنيه

تصل غرامة كهربا إلى مائتين ألف جنيه، والسبب في ذلك هو التصرف الغير مقبول الذي صدر من اللاعب، وقد اتفق مدير الكرة في البداية على أن يكون تغريم اللاعب وعقوبته سرية للغاية؛ لكي يتم الحفاظ على الفريق، وعدم التعرض إلى الانزعاج بسبب العقوبة، ولكن اللاعب قابل هذه العقوبة بشكل خاطئ، وتمادى في أزماته اللامتناهية مع الجهاز الفني لفريقه.

قيام اللاعب التغيب عن مران الأهلي يوم الأربعاء

لم يتوقف قيام اللاعب بالردود الغير لائقة ولا تتناسب معه، ولكن قام أيضًا بالتغيب عن مران الأهلي اليوم وذلك الأمر أدى إلى زيادة الفجوة بين كل من الجهاز الفني وكهربا، وذلك أدى إلى استقرار الجهاز الفني على إيقاف كهربا عن اللعب لمدة تصل إلى شهر مع تغريمه غرامة مالية، وعقوبته في كافة وسائل الإعلام.

إثارة الجدل من كهربا مرة أخرى

حيث قام كهربا بالاشتباك مع لاعب من لاعبي المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، وعلى الرغم من التحذيرات التي قام زميل كهربا وهو عمرو السولية بتحذيره إياها إلا أنه ضرب بهذه التحذيرات عرض الحائط، ودخل في جدال مع اللاعب السوداني مما أدى إلى قيام النادي السوداني بالعمل على تقديم شكوى رسمية؛ لقيام اللاعب بتوجيه عدة عبارات عنصرية.

لم يشارك كهربا في لقاء بالميراس في كأس العالم للأندية؛ لأنه لم يقم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، كما أن فيفا قرر إيقافه عن المباراة، وبالتالي نجد أن هناك الكثير من العقوبات والغرامات التي وقعت على كهربا نتيجة عدم التزامه بالإجراءات والتدابير التي يجب عليه الالتزام بها، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحدث من هذا اللاعب خلافات أو شغب مع الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى