رياضة عالمية

ساوثهامبتون ضد ليفربول.. تقنية الفيديو تحرم الريدز من ركلة جزاء.. فيديو


رفض الحكم الإنجليزى أندريه مارينر، احتساب ركلة جزاء لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه ساوثهامبتون، بالدقيقة 50 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “سانت ماري” ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وجاء قرار حكم اللقاء بعدما لمست الكرة يد اللاعب جاك ستيفينز داخل منطقة الجزاء لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو “VAT” لم يحتسبها وسط اعتراضات من لاعبى الريدز.



 



 


تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون


حراسة المرمى: أليسون بيكر


خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوردان هندرسون، ، فابينيو، أندي روبرتسون


خط الوسط: تياجو ألكانتارا، جيجي فينالدوم، تشامبرلين


خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني


ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف، بعد الفوز على أستون فيلا 2-1 بنفس الجولة الجمعة الماضى.


ويدخل ليفربول اللقاء فى صدارة جدول البريميرليج برصيد 33 نقطة حصلوا عليها من 16 مباراة، نجحوا الفوز في 9 مباريات، فيما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات، وتلقوا هزيمة واحيدة، بينما يدخل ساوثهامبتون المباراة فى المركز التاسع بـ26 نقطة، بعد أن فازوا في 7 مباريات وتعادلوا فى 5 وخسروا 4 مواجهات. 


ويستعد صلاح لتحقيق رقم جديد فى مسيرته مع ليفربول من إنضمامه للفريق، حيث سبق والتقى محمد صلاح أمام فريق ساوثهامبتون 6 مرات نجح من أحراز 7 أهداف فى شباكهم.


وبالعودة إلى الماضى نجد الهداف التاريخى للريدز أمام ساوثهامبتون اللاعب السابق روبى فاولر برصيد 8 أهداف.


ويحتل الفرعون المصرى صدارة هدافى البريميرليج برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.


ويستهدف فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز على القديسين وإنتزاع الثلاث نقاط، لتعويض فقدان 4 نقاط بعد التعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد 1-1 و0-0 بالجولتين الـ 15 والـ 16 على الترتيب.


رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى