رياضة

سالم الدوسري جاهز للمشاركة في مباراة بيرسبوليس الإيراني

أعلن نادي الهلال السعودي جاهزية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سالم الدوسري لمواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال سالم الدوسري في تصريحات صحفية مساء اليوم لدى موقع نادي الهلال الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “انا جاهز من اجل خدمة الهلال وسأكون في أتم الاستعداد للمشاركة ضد بيرسبوليس الإيراني حتى لو دقيقة واحدة ولن أبخل على الفريق حتى لو تضاعفت الإصابة”.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خصمه ييرسبوليس غداً السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2021/2020 على استاد زعبيل بنادي الوصل.

وكان سالم الدوسري قد عانى من إصابة خلال الفترة الماضية، وقد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف، حتى أصبح جاهز بشكل كبير للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

كما أن سالم قد غاب عن منتخب الأخضر السعودي في المباراتان الأخيرة أمام منتخب اليابان والصين في إطار الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي يحتل فيها الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى