رياضة عالمية

ريال مدريد ضد برشلونة وخطأ دفاعي يهدي البارسا للتعادل 1-1.. بالفيديو

ريال مدريد ضد برشلونة وخطأ دفاعي يهدي البارسا للتعادل 1-1

وكان تشكيل برشلونة كالتالي: حارس المرمى: شتيجن / الدفاع: داني ألفيس – بيكيه – أوراجو – ألبا / وسط الملعب: بوسكيتس – فرينكي دي يونج – جاف / مهاجم: فيران توريس – لوك دي يونج – عثمان ديمبيلي.

بينما كان تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراس المرمى: كورتوا / الدفاع: ميندي – ناتشو – ميليتاو – كارفاخال / وسط: كروس – كاسيميرو – مودريتش / مهاجم: فينيسيوس – بنزيمة – أسينسيو.

وستشهد منافسات كأس السوبر الإسباني في السعودية مشاركة 4 أندية في البطولة التي ستقام في الفترة من 12 إلى 16 يناير ، وهم: أتلتيكو مدريد ، بطل الدوري الإسباني ، برشلونة ، كأس ملك إسبانيا. وريال مدريد وصيف الدوري الاسباني واتلتيك بلباو وصيف الكأس.

يتصدر برشلونة قائمة الأندية التي حصلت على أكبر عدد من الألقاب في كأس السوبر الإسباني عبر التاريخ ، مع 13 مرة من إجمالي 25 مشاركة سابقة.

من ناحية أخرى ، تمكن ريال مدريد من الفوز بكأس السوبر الإسباني 11 مرة ليأتي في المركز الثاني خلف الفريق الكتالوني في قائمة الأكثر تتويجا ، حيث حصد الملكي 11 لقبا من إجمالي 17 مشاركة سابقة في البطولة. .

يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 49 نقطة من الفوز في 15 مباراة وتعادل 4 وخسارة مباراتين وإحراز 41 هدفا واستلام 17 مباراة ، علما أنه لعب مباريات أكثر من الفرق في الصدارة.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 8 مباريات والخسارة 4 مباريات وإحراز 31 هدفا واستلام 23 نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في الكلاسيكو الليلة في المباراة النهائية للسوبر الإسباني ، مع الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو على ملعب “الملك فهد الدولي”. في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس.

يشار إلى أن ريال مدريد تغلب على برشلونة 2-1 في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى