روميرو أبدى رغبته بالانضمام إلى صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي

كشفت مصادر صحيفة اليوم أن اللاعب الأرجنتيني، كريستيان روميرو، أكد اليوم رغبته في الإنتقال إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر أن اللاعب، كريستيان روميرو، سوف يتحدث إلى مدربه، جيان بييرو جاسبريني، غداً حتى يؤكد له رغبته في الانتقال إلى توتنهام خلال الفترة الحالية.

وأفادت المصادر أن كلاً من نادي أتلانتا ونادي توتنهام قد أنهى أتفاقتهم على سعر بيع اللاعب، كريستيان روميرو، كما أن اللاعب قد وافق على شروط شخصية.

وقد عاد اللاعب، كريستيان روميرو، إلى تدريبات الفريق بالأمس عقب إنتهاء إجازته التي قد تحصل عليها.

ووفقا لصحيفة “سكاي سبورت” الإيطالية فان المدافع الأرجنتيني سوف يلاقي مدرب أتالانتا جاسبريني غداً ليؤكد رغبته في مغادرة النادي والإنضمام إلى صفوف نادي توتنهام هوتسبير خلال الفترة الماضية.

وقد خاض اللاعب المتوج بكأس كوبا أمريكا 88 مباراة قد الدوري الايطالي 57 مباراة مع جنوى، و 31 مباراة مع أتالانتا كما تحصل على أفضل مدافع في الدوري الايطالي لعام 2020/2019.

وتم تصعيد المدافع كريستيان روميرو صاحب ال23 عاماً إلى الفريق الأول بأتالانتا في صيف 2020 بعد المستوى الرائع في مراحل الشباب في النادي، ويرتبط مع الإيطالي بعقد حتى 30 يونيو 2022.

وأكد الصحفي جيانلوكا دي مارزيو، الذي يعمل بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية اليوم، أن نادي توتنهام الإنجليزي يرغب في إتمام التعاقد مع كريستيان روميرو، بأسرع وقت ممكن في الصيف الجاري، من اجل تدعيم خط الدفاع، في ظل رحيل المدافع المخضرم توبي ألدرفايلد.

وتابع، أن النادي الإنجليزي سيقدم عرض من 40 إلى 45 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمتغييرات، والمدافع وافق على كل الشروط الشخصية اللانتقال.

جدير بالذكر أن، روميرو قدم مستوى مميز مع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا الأخيرة، والتي أحرز التانجو اللقب على حساب البرازيل بنتيجة هدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى