رياضة

رمضان صبحي قريب من الرحيل عن صفوف بيراميدز

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي بيراميدز، قد عرض على جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رمضان صبحي على أحد الأندية التركية، وذلك من أجل بيع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يقدم رمضان صبحي المستوى المطلوب منه خلال الموسم الحالي، ويعاني منذ انتقاله إلى بيرانيدز قادماً من صفوف فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي مقابل 5 ملايين يورو وذلك خلال العام الماضي، حيث شارك في 35 مباراة، وسجل رفقة الفريق في جميع المسابقات المحلية والقارية 10 أهداف في جميع المسابقات.

ووفقاً لشبكة فوت ماك التركية واسعت الإنتشار داخل وخارج تركيا، فإن إدارة نادي بيراميدز قد عرضت خدمات رمضان صبحي على نادي بشكتاش التركي بطل الدوري التركي خلال العام الماضي.

ويأتي ذلك العرض من قبل الإدارة الإماراتية للنادي، بعد أن أبدى اللاعب رغبته في اللعب في أوروبا والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد أوضحت الشبكة أن إدارة بشكتاش تنتظر خلال الأسابيع القليلة القادمة تقرير من المدرب شيرجن يالتشين المدير الفني للنسور بشأن الموافقة أو الرفض لضم رمضان صبحي.

وتابعت الشبكة أن إدارة نادي بشكتاش متحمسة لضم اللاعب بعد الأداء الرائع أثناء احترافه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولن تتحرك الإدارة إلى بعد موافقة المدرب.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي قد ارتبط كذلك إمكانية الإنتقال إلى صفوف جالطة سراي وذلك بعد توصية من المدير الفني الحالي للفريق فاتح تريم، ولكن بعض كشافي النادي قد أوصوا برفض ضم اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى