توك شو

«رقابة المنشآت السياحية» تحذر من التهاون في الإجراءات الاحترازية

[ad_1]

المنشآت السياحية تحذر من التهاون في الإجراءات الاحترازية

قال عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار  للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، إن أهم قرارات اللجنة المنعقدة مؤخرًا لوزارة الصحة وعدد من المؤسسات شملت عدم إقامة المناسبات الكبرى بالمناطق السياحية والتي ينتج عنها تجمعات كبيرة، لافتًا إلى أنه تم تعميم تلك القرارات على جميع الفنادق السياحية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» والمذاع على  القناة «الأولى، والفضائية المصرية»، اليوم السبت، أن الهيئة تتخذ كافة إجراءات الوقاية ووزارة الصحة منذ بدء جائحة كورونا، موضحًا أن ضوابط وزارة الصحة الجديدة ما هي إلا اشتراطات تختص بالمرحلة الجديدة من انتشار الفيروس بالعالم.

وأشار العاصي، إلى وجود مرور دوري لمتابعة المنشآت الفندقية ومدى تنفيذها لتعليمات رئاسة الوزراء لضبط أية مخالفات، تخص التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية، مؤكدا أن عدد المخالفات التي تم رصدها لم تكن كبيرة وأغلبها كان يتعلق بتقديم بعض الأماكن لـ «الشيشية»، وأماكن أخرى للسهر والتجمعات.

 
وأوضح  عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار  للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، أن اللجان الدورية التي تمر للمراقبة على المنشآت تكون سرية تماما، منوها بأن العقوبة على المنشآت المخالفة تصل للغلق النهائي في بعض الأحوال.



[ad_2]

رابط المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى