رياضة

رسمياً .. لاعب الهلال يعود مجدداً لصفوف الشباب

هاتان باهبري يعود إلى صفوف الشباب

أعلن نادي الشباب رسميًا عودة هاتان باهبري لصفوف الفريق من جديد، على سبيل الإعارة حتى بداية النصف الثاني من الموسم.

ووقع ‏هتان باهبري على عقد مدة ثلاثة مواسم لنادي الشباب قادمًا من الهلال، باهبري سيكمل فترة الـ 6 أشهر المتبقية في عقده مع الهلال، وسينضم لليوث في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان ‏ليوناردو جارديم مدرب الهلال وضع هتان باهبري خارج حساباته للموسم الجديد، جارديم وافق أيضًا على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يبدأ الهلال مشواره في الموسم الجديد من الدوري أمام الطائي يوم 14 أغسطس.

وكان نادي الهلال قد رفض التفريط مسبقاً في خدمات هتان باهبري، وكانت الإدارة قد صرفت النظر عن رحيله، بعدما تردد اسمه بقوة بشأن عودته إلى الشباب.

‏كما أن هتان باهبري كان على رادار الشباب في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، شيخ الأندية سعى لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب رفقة الهلال وهي 8 أشهر، وشارك صاحب الـ 29 عامًا هذا الموسم في 12 لقاء صنع خلالهم هدف وحيد.

جدير بالذكر أن باهبري دخل الفترة الحرة في عقده خلال شهر أغسطس الجاري، ولعب هتان في صفوف فريق الشباب خلال الفترة ما بين 2016 إلى 2019 قبل انتقاله إلى الهلال بعقد ينتهي في يونيو 2022.

وعاش هتان باهبري سنوات رائعة رفقة الزعيم، حيث حقق رفقة الهلال كأس الملك مرة ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرتين ودوري أبطال آسيا مرة كما حقق المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى