رسمياً ريال مدريد يضم ديفيد ألابا في صفقة أنتقال حر

أعلن نادي ‏ريال مدريد الإسباني انضمام المدافع النمساوي ديفيد ألابا رسميًا لصفوف الملكي في صفقة أنتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني.

ومن المقرر أن يرتدي ‏ديفيد ألابا القميص رقم 4 خلفاً للقائد السابق لريال مدريد سيرخو راموس المنتقل حديثاً إلى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة أنتقال حر هو الآخر.

واجتاز اللاعب الفحص الطبي ظهر اليوم الأربعاء في مقر النادي في فالدي بيبس معقل ريال مدريد التدريبي بنجاح، ليبدأ رحلة جديدة من التألق في الملاعب الإسبانية.

وكان ‏قائد المنتخب النمساوي انضم لريال مدريد بالمجان بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة حافلة توج فيها بكل شيء رفقة البافاري.

حقق ديفيد ألابا 27 بطولة ‏في 11 عامًا بقميص بايرن ميونخ، حيث حقق الدوري الألماني في عشر مناسبات وكأس ألمانيا في ست مناسبات وكأس السوبر الألماني في 5 مناسبات ودوري أبطال أوروبا مرتين والسوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين.

جدير بالذكر أن ‏أفضل لاعب في النمسا 7 مرات يخوض اليوم تحدٍ جديد في سن الـ29، وسيقود ألابا دفاع ريال مدريد هذا الموسم رفقة ميليتاو وناتشو وفاييخو، وربما فاران حال استمراره أو مع مدافع جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى