رسمياً الهلال يعلن ضم البرتغالي ماثيوش بيريرا

أعلن نادي الهلال بشكل رسمي ضم الصفقة المنتظرة بعد محاولات عديدة، ‏كما أعلن نادي وست بروميتش الإنجليزي انتقال ماتيوس بيريرا لصفوف الهلال، لم يعلن عن قيمة الصفقة.

وأعلن الهلال تعاقده مع اللاعب عبر فيديو ترفيهي علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صباح اليوم، ويظهر خلالها مجموعة من الجماهير وهي تستقبل رسالة عبر الهاتف.

ونجح ‏رئيس نادي الهلال فهد بن نافل في الحصول على توقيع بيريرا في العاصمة الفرنسية باريس، اللاعب كان قد أبدى رغبته في الانتقال لصفوف الهلال بعد رفض ناديه.

وكتب بيريرا رسالة ‎عبر حسابه الرسمي: “امتنان، هذا هو الشعور الذي ينتابني تجاه النادي الذي فتح لي الأبواب منذ عامين، ماثيوس ذاهب إلى تحدٍ آخر، لكن جزء منه يبقى هنا، بالأزرق والأبيض، ويتمنى أن يحظى هذا القميص دائمًا بالنجاح الذي يستحقه”.

يذكر أن الهلال يملك 8 ‏‎أجانب في الوقت الحالي وهم بيريرا، جوميز، كاريلو، فييتو، جيوفينكو، كويلار، جانج، ماريجا، كما أن جيوفينكو يقترب من الرحيل ليصبح عدد الأجانب 7 لاعبين.

يذكر أن، ‏بيريرا انضم لناديه الإنجليزي الصيف الماضي قادمًا من سبورتينج لشبونة مقابل 8 ملايين يورو، ويرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2024.

وقدم اللاعب مستويات مميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الماضي رغم هبوط الفريق حيث شارك ‏ماثيوس بيريرا 33 مباراة، سجل خلالها 11 هدف، وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن ‏وست بروميتش لم ينجح في البقاء بالدوري الممتاز الموسم الماضي، وعقد بيريرا ينتهي مع وست بروميتش صيف 2024.

يذكر أن الهلال قد نجح في وقت سابق من الميركاتو الحالي بالتعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى