أخر الاخبار

الإيفواري رزاق سيسيه يعود للقاهرة لاستكمال انتقاله لنادي الزمالك

عاد رزاق سيسيه مهاجم نادي الزمالك والذي كان معارًا إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري إلى القاهرة قادمًا من كوت ديفوار لينضم إلى صفوف الفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته لزعيم الثغر وتعرضه لإصابة في الركبة أدت إلى إصابته وابتعاده عن الملاعب لفترة.

الإيفواري رزاق سيسيه يعود للقاهرة لاستكمال انتقاله لنادي الزمالك

وصل اللاعب الإيفواري إلى القاهرة مساء أمس السبت الموافق التاسع من شهر أكتوبر بعد انتهاء فترة إعادة تأهيله للعودة مجددًا إلى الملاعب والتي يمر بها في كوت ديفوار وجاء للقاهرة للتوقيع على كشف طبي له من جانب جهاز الزمالك الطبي برئاسة محمد أسامة.

كان من المقرر عودة سيسيه إلى القاهرة الأسبوع الماضي لكن بعض الإجراءات وعدم قدرة اللاعب على إجراء مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا حالت دون ذلك ومنعته للوصول إلى القاهرة في الوقت المحدد له مما أدى إلى تأجيل سفره والانضمام لنادي الزمالك.

أصبح رزاق سيسيه على قائمة الزمالك ولم تتم إعارته مرة أخرى أو الاستغناء عن خدماته بعد أن رفضت المحكمة الرياضية الطعن المقدم من الزمالك برفع عقوبة تعليق القيد عن الزمالك لمدة فترتين.

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

مشوار اللاعب الإيفواري منذ انضمامه لأسوان مرورًا بالزمالك وحتى الآن

بدأ اللاعب الإيفواري مشواره الكروي في الدوري المصري بنادي أسوان في موسم 2016/2017 شارك خلالها مع زهرة الجنوب وأحرز هدفًا وصنع هدفين، بهذه النتائج لفت الإيفواري الأنظار إليه من جانب مسئولي  نادي الزمالك للانتقال إلى القلعة البيضاء في الموسم التالي 2017/2018 لكنه لم يحظ بفرصة كبيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض حيث شارك في 6 مباريات فقط سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وفي نفس الموسم غادر سيسيه إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لبدء رحلة جديدة مع سيد البلد مليئة بالتحديات وبلغ إجمالي المشاركات مع الاتحاد 104 مباراة سجل خلالها 26 هدف وصنع 14 هدف آخر، وكان بالنسبة للاعب كانت فترة لعبه للاتحاد السكندري هي أفضل فترة في فترات حياته، حيث أنه اكتسب ثقة وحب الجماهير السكندرية وكذلك إدارة زعيم الثغر.

اقرأ أيضًا: خطاب من السفارة الألمانية لتهنئة مصر على هدف عمر مرموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى