رياضة عالمية

رحيم ستيرلينج قريب من الإنتقال إلى صفوف برشلونة

إنتشرت العديد من الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن قرب رحيل الانجليزي رحيم ستيرلينج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر ستي الإنجليزي إلى نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وقد ارتبط اسم ستيرلينج بالرحيل عن صفوف مانشستر ستي وذلك بعد طلب المدير الفني الحالي لبرشلونة الهولندي رونالد كومان التعاقد مع اللاعب، كما أن اللاعب ابتعد عن التشكيل الأساسي للفريق، وهو ما قد آثار غضبه في الفترة الماضية داخل صفوف الفريق.

كما أن رحيم سترلينج، قد كشف خلال تصريحات صحيفة لصيحفة الجاريان البريطانية، حقيقة رحيله عن صفوف مانشستر ستي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سترلينج مساء أمس في تصريحات نقلتها صحيفة تليجراف البريطانية :”إذا تواجد خيار للذهاب لمكان آخر للحصول على مزيد من الدقائق، فسوف أكون مرحب بذلك حتى أواصل اللعب بشكل أساسي”.

وتابع: “من المرجح أن أحب أن أخوض تحدي اللعب خارج البريمرليج، أحب أن ألعب في الخارج، وهو ما يجب أن أتعلم لغات مختلفة، أحب اللهجتين الفرنسية والأسبانية بشكل كبير”.

وأتم: “أريد أن أكون سعيداً لذا أنا بحاجة للعب كرة القدم، أحتاج للعودة إلى التسجيل والاستمتاع بلعب كرة القدم وتحقيق المزيد من الإنجازات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى