رياضة

رامي ربيعة قريب من مغادرة الأهلي بنهاية الموسم الحالي

رامي ربيعة قريب من مغادرة الأهلي

كشفت تقارير صحفية، مساء الأمس الأحد، أن النادي الأهلي يدرس إعارة مدافعه المتألق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استعادة جهود أحد لاعبيه المعارين في الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية مقربة من الأهلي، أن بيتسو موسيماني يفكر جدياً في الإستغناء عن خدمات مدافعه رامي ربيعة على سبيل الإعارة، وذلك في حالة أستقر الجهاز الفني على عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لصفوف فريق سموحة.

ويرفض بيتسو موسيماني المدير الفني الأهلي التخلي عن سعد سمير لاعب الفريق بسبب الدور القيادي داخل القلعة الحمراء، وحال قرر الجهاز المقبل سيكون ذلك مقابل إعارة رامي ربيعة رغم تألقه بشكل لافت خلال مشاركته في مباريات الفريق الماضية في الدوري المصري، معوضاً غياب المغربي بدر بانون.

ومن المؤكد، أن يحسم موسيماني موقفه النهائي بشأن عودة محمد عبد المنعم للقلعة الحمراء، وإعارة رامي ربيعة عقب انتهاء الفريق من مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان الأهلي قد فاز مساء الجمعة على النادي المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على استاذ “الإسكندرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى