اخبار الفن

رامز عقله طار الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD  حيث ينتظر عشاق رامز كل يوم الضحية الجديدة التي يقوم رامز باستدراجها، ويتأهب الجميع لمعرفة هذه الضحية، ويستمتعون بمشاهدة المقلب الخاص بالبرنامج.

يعد برنامج رامز كعادته كل عام من برامج المقالب التي تحوز على إعجاب الكثير من المتابعين؛ لأن رامز يقوم باستدراج الكثير من الفنانين، ولاعبي كرة القدم طوال شهر رمضان.

رامز عقله طار الحلقة العاشرة 10 كاملة بجودة HD

 برنامج رامز عقله طار

برنامج رامز يعتمد على تقديم المقلب بشكل ساخر، كما يقوم بالإيقاع بالضحية عن طريق الإعلاميين سارة وحسن، فيقوما كلاهما بجذب الضحية، واستدراجها ليبدأ رامز المقلب بشكل منظم، كما نجد أن رامز يظل في قيامه بالمقلب إلى أن تقوم الضحية بالقفز في المياه، وبعد ذلك يكتشف أن المتسبب في كل هذا هو رامز بعد أن يقوم رامز بالكشف عن وجهه، فيقوم الضحية برد فعل يعبر عن غضبه تجاه ما حدث.

الحلقة العاشرة من برنامج رامز عقله طار

تدور أحداث الحلقة العاشرة من البرنامج حول النجم أحمد مالك وهو ضحية اليوم، وقد انهار الفنان أحمد مالك عند تواجده في كبسولة الهوب دروب، وهذه اللعبة هي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز في المقلب، كما أنه قام بعد فتح باب الكبسولة بالقفز في حمام السباحة، وقفز رامز بعده، وعندما اكتشف أحمد أنه قد وقع ضحية لبرنامج رامز أصيب بالصدمة جراء ذلك.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة التاسعة

الحلقة العاشرة من برنامج رامز قد تم عرضها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً في موعد الإفطار؛ لذا نجد أن هناك عدد كبير من المشاهدين يستمتعون بمشاهدة حلقات البرنامج أثناء تناولهم طعام الإفطار، ويتم الإعادة مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وما زال المشاهدين في انتظار باقي حلقات رامز؛ لمعرفة الضحية في كل يوم.

لمشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة العاشرة اضغط هنا

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى