اخبار الفن

رامز عقله طار الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD وهذه الحلقة تشهد ضحية جديدة من ضحايا رامز، والذين يقوم باختيار كل يوم ضحية جديدة، فنجد أنه يعمل على اختيار الضحايا من الفنانين ولاعبي كرة القدم.

برنامج رامز هو برنامج مقالب من أفضل برامج المقالب الموجودة، والتي اعتاد المشاهدين على متابعتها بشكل يومي ومستمر.

رامز عقله طار الحلقة الرابعة عشر 14 كاملة بجودة HD

 برنامج رامز عقله طار

يقوم رامز بتقديم برنامج ساخر كوميدي، حيث يتم من خلال هذا البرنامج الإيقاع بالضحية، وذلك عن طريق الاعتماد على شخصية الإعلاميين حسن، وسارة، ويقوم هذين الإعلاميين بجذب الضحية والبدء في استدراجها والإيقاع بها في فخ رامز، ويتم هذا المقلب في إطار من الكوميديا، وفي النهاية يكشف رامز عن وجهه ويتلقى رد فعل الضحية.

الحلقة الرابعة عشرمن برنامج رامز عقله طار

الحلقة الرابعة عشر تم فيها استضافة اللاعب محمد هاني، وهو لاعب النادي الأهلي، وقد ظهر محمد هاني في البرنامج وهو يرتدي الملابس الرياضية ذات اللون الأسود، والحذاء بنفس اللون الأسود، كما أن هاني فور ظهوره سخر منه رامز، وقد ظهر محمد هاني في وضع متزن في البداية، ولكن مع مرور الوقت انفعل نتيجة لاستفزاز رامز له، وقد انفعل محمد هاني عندما علم بأن رامز هو من فعل به هذا المقلب.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الرابعةعشر

 

عرض الحلقة الرابعة عشر يتم في تمام الساعة السادسة والنصف وذلك يعني أن موعد الإفطار هو موعد عرض البرنامج، وقد حاز البرنامج على شعبية كبيرة إثر الإعلان عنه، كما أن إعادة هذا البرنامج تتم في الساعة الرابعةعشر منتصف الليل، وما زالت الحلقات تجذب انتباه المشاهدين بشكل مستمر.

لمشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الرابعة عشر اضغط هنا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى