أخبار عاجلة

رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف

رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف

رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف جابر طايع يقوم بتحديد بعض السيناريوهات الخاصة بإقامة الصلاة في المساجد في شهر رمضان المقبل، وذلك لحاجة كافة المواطنين من إقامة الصلاة في المساجد.

يتمنى الجميع أن يزول الفيروس اللعين بقدوم شهر رمضان الكريم، وأن يتم رفع هذا البلاء، ونعود لأداء مختلف العبادات في المساجد كما كان قبل سابق.

رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف

مداخلة هاتفية للطايع في برنامج حضرة المواطن

برنامج حضرة المواطن هو عبارة عن برنامج يتم إذاعته على قناة الحدث اليوم، ويقوم الإعلامي سيد علي بتقديم هذا البرنامج المميز، وفي المداخلة الهاتفية للبرنامج أعلن طايع أنه لا يوجد أي سيناريوهات حتى وقتنا الحالي بخصوص صلاة التراويح على الرغم من أن الشعب كله يسعى جاهدًا إلى إقامة الصلاة في المساجد في شهر رمضان المقبل.

رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف

أعلن رئيس القطاع الديني في وزارة الأوقاف أن الوزارة قد نجحت في إقامة التوازن في خطبة الجمعة وأنها أصبحت خطبة موحدة، وبين إقامة الصلوات في المساجد في وقتها مع إغلاق المساجد عقب كل صلاة؛ لكي لا تمتلئ بالأفراد الذين يؤدون العبادات المختلفة، وذلك للحفاظ على أرواحهم، والحفاظ على صحتهم بدلًا من التكتل والازدحام.

رغبة المواطنين في إقامة الصلاة في المسجد وخصوصًا في شهر رمضان

يسعى المواطنون جاهدين إلى إقامة الصلاة في المساجد في شهر رمضان، ويقومون بالتقرب إلى الله بالدعاء الكثير والتضرع؛ لإزالة هذا الوباء اللعين الذي استمر لأكثر من سنة وهو يضر بالبشرية كلها، ويؤدي إلى حدوث الكثير من المصائب وفقدان الكثير من الأشخاص، وموت أقرب الأقربين؛ لذا فإن انتهاء هذا الفيروس هو أكثر ما يحلم به المواطنين في كافة أنحاء العالم، وخصوصًا في مصر؛ لرغبتهم في استقبال شهر رمضان الكريم بالاحتفال والسعادة بدون إيقاف الصلاة، بل يودوا أن يقوموا بأداء الصلوات المختلفة في كافة المساجد، ويقوموا بالتقرب إلى الله بالدعاء، ويشعروا بالسعادة إثر قيامهم بالعبادات المختلفة في شهر رمضان.

الصلاة في المساجد تختلف عن الصلاة في المنزل، ونجد أن الجميع يرغب في القضاء على هذا الفيروس اللعين قبل بدء شهر رمضان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى