اخبار الفن

مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين يروي تفاصيل حالتها السيئة بعد الاعتداء عليها 

أكد عصام ميلاد نصر الله مدير أعمال النجمة اللبنانية دوللي شاهين تعرضها لاعتداء عنيف من جانب مجهولين الأمر الذي أدى إلى إصابتها بعدة كدمات متفرقة في جميع أنحاء جسدها، كما قام عصام ميلاد بطمئنة الجمهور عن حالتها الصحية حيث أنها غادرت المشفى حاليًا وقامت باستكمال علاجها في المنزل.

مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين يروي تفاصيل حالتها السيئة بعد الاعتداء عليها 

أكد مدير أعمال دوللي شاهين أنها تعرضت للضرب وأن هذه الصور ليست من مشهد تمثيلي حيث أنهت قبل أيام من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل المماليك وأن شخصيتها في أحداث المسلسل خبيرة في الأبراج ولا توجد مشاهد ضرب لتكون هذه الصور منها ولكن تلك الصور حقيقية وتم الاعتداء عليها بالفعل.

قال مدير أعمالها إنه علم بالاعتداء عليها بالصدفة بعد أن وجدها لا تستجيب لمكالمته فأرسلت له صورًا بها آثار كدمات وضرب مشير إلى أنها تكمل العلاج حاليًا في المنزل ولا تستطيع الكلام موضح أنها ستتحدث عن تفاصيل الحادث بعد تعافيها وأنها لا تستطيع تحرير محضر للشرطة لخطورة مضاعفات الضرب التي تعرضت لها.

دوللي شاهين
دوللي شاهين

اعتداء بالضرب من جانب مجهولين وغموض حول الحادث

نشر مدير الأعمال عصام ميلاد نصر الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مساء أمس صورًا للفنانة وعلّق عليها قائلًا: “حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها.”

وتواصل الفنانة تصوير مشاهد دورها في مسلسل المماليك، خلال الأيام الماضية حيث أنهت 80٪ من مشاهدها في العمل المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، حيث تدور أحداث المسلسل في العصر الحديث حول فكرة الفاسدين الذين يسببون الكثير من المشاكل ويسيطرون على من حولهم، حيث تجسد دور امرأة تدعى ناني وهي خبيرة في الأبراج.

اقرأ أيضًا: وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع وتفاصيل عن حالته الصحية 

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى