رياضة

موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022

تنطلق اليوم صفارة البداية لنادي الزمالك في رحلة البحث عن اللقب السادس في دوري أبطال إفريقيا ويواجه الزمالك فريق توسكر الكيني على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في الموسم الجديد.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2022

هذا ويأمل أبناء ميت عقبة في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، هذا اللقب القاري الغائب عن دولاب بطولات الفارس الأبيض نحو حوالي 19 سنة وكذلك مصالحة الجماهير بعد خروجها من دور المجموعات في النسخة السابقة من البطولة نفسها والتي فاز بها النادي الأهلي على حساب كايزر تشيفز.

وتقام مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في تمام الساعة الثانية ظهرًا اليوم السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر حيث تأهل الفارس الأبيض لهذه النسخة من البطولة كبطل الدوري المصري موسم 2020-2021 فيما تأهل الكيني توسكر للدور الـ32 من البطولة بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية نظيفة في إياب الدور التمهيدي للبطولة بعد تعادله هدف مقابل هدف في مباراة الذهاب مع الفريق ذاته.

كذلك ويعتمد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على اللاعبين الأساسيين في الفريق الأبيض بدءًا بمواجهة توسكر الكيني حيث أنه لم يقيد صفقات جديدة بسبب حرمان الزمالك من فترتي التسجيل من جانب محكمة التحكيم الرياضية، هذا بالإضافة إلى عودة مصطفى فتحي وعمر السعيد من الإعارة.

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كارتيرون يضع اللمسات الأخيرة للفريق قبل مواجهة اليوم

هذا وقد طلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة الفوز على توسكر في بداية الرحلة الإفريقية لكسب دفعة معنوية هائلة في بداية الموسم الجديد من أجل حسم التأهل الأفريقي لمرحلة المجموعات قبل مباراة الإياب ضد البطل الكيني يوم الجمعة القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من: 

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد السيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضًا: رد مفاجئ من حسين لبيب على أخبار عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى