اخبار الفن

دفن علي حميدة في مقابر مطروح

دفن علي حميدة في مقابر مطروح

دفن علي حميدة في مقابر مطروح وذلك بعد أن قام أبناء محافظة مرسى مطروح بالوداع الأخير له عقب صلاة الجمعة، حيث تمت صلاة الجنازة عليه في منطقة المغاربة وذلك في مقابر مطروح الشرقية.

جنازة الفنان الراحل علي حميدة خرجت بعد أن قاموا بتأدية صلاة الجنازة عليه، وبعد ذلك وصل لمثواه الأخير في المقابر.

دفن علي حميدة في مقابر مطروح

توديع الفنان الراحل علي حميدة

تم دفن الفنان الراحل في مقابر مطروح العامة، حيث أن محافظة مطروح لا يوجد بها أي مقابر للعائلات، أو مقابر تخص أسر بعينها، وقد قامت أسرة الراحل علي حميدة بتحديد موعد صلاة جنازته عقب صلاة الجمعة.

قد تمت الصلاة عليه في مسجد الفتح في مدينة مرسى مطروح، وقد تم تصوير لحظات وداعه من قبل التليفزيون ليتم عرض وداع  أسرته وأصدقائه له عند قيامهم بدفنه.

سبب وفاة الفنان الراحل علي حميدة

السبب وراء وفاة هذا الفنان أنه قد أصيب بوعكة صحية منذ فترة تصل إلى شهر ونصف، وقد نقل على إثرها إلى معهد ناصر، وكانت حالته قد بدأت بالتحسن بالفعل، وقد قام بالمطالبة بالانتقال إلى منزله؛ لكي يستطيع استكمال علاجه، وهو في وسط أسرته، وقد تم نقله إلى منزله بالفعل، ولكن حالته بدأت بالتدهور.

تمت متابعة حالته بشكل مستمر داخل منزله من قبل اللواء خالد شعيب، ووكيل وزارة الصحة، وما زال يعاني من التعب وتدهورت حالته إلى أن وافته المنية اليوم، وذلك عقب التدهور الشديد الذي ألم بصحته، وتم نقله إلى مستشفى مطروح العام مرة أخرى.

تم الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن، وقد تم دفنه عقب صلاة الجمعة، وذلك من خلال مسجد الفتح، وانتهى عمره في هذا الوقت.

نبذة مختصرة عن حياة علي حميدة

عاش الفنان علي حميدة 73 سنة، وفي حياته قد استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وقد طرح شريط لولاكي  في فترة الثمانينات والذي لاقى نجاحًا ساحقًا، حيث تم بيعه بأكثر من ست ملايين نسخة في كافة أنحاء العالم الشرقي، وأوضح الفنان الراحل أنه قد فقد كل نجاحه بعد أن طاردته الضرائب، ولكنه استطاع أن يحقق نجاح آخر مرة أخرى إلى أن انتهت حياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى