أخبار عاجلة

دراجتك صحتك مبادرة جديدة لتوزيع الدراجات على الموظفين

دراجتك صحتك مبادرة جديدة لتوزيع الدراجات على الموظفين

دراجتك صحتك مبادرة جديدة لتوزيع الدراجات على الموظفين حيث قامت محافظة جنوب الجيزة بالإعلان عن مبادرة دراجتك صحتك، وقد قام بإطلاق هذه المبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والتي يتم نشرها على كافة المحافظات؛ للعمل على دعم الدراجات، وقيام الموظفين الحكوميين باستخدامها بدلًا من القيام بركوب السيارة، فالدراجة تعد من الأدوات التي يمكن الاعتماد عليها؛ لممارسة الرياضة فهي صحية؛ لذا فقد قام الرئيس بالإعلان عن هذه المبادرة المفيدة للشعب بشكل كبير.

دراجتك صحتك مبادرة جديدة لتوزيع الدراجات على الموظفين

مبادرة دراجتك صحتك

أعلن المحافظ عن أن هذه المبادرة سوف يتم من خلالها تقسيم الدراجات على المصالح الحكومية والتي تصل في طور سيناء إلى 11 مصلحة، وذلك يعني أن الدراجات التي يتم توزيعها تصل إلى 50 دراجة في ديوان عام المحافظة، و 3 دراجات في مديرية الزراعة، و 3 دراجات في مديرية الطب البيطري، و 3 دراجات في مديرية الطرق، وأيضًا 5 دراجات في مديرية الصحة، و 10 دراجات في مديرية الشباب والرياضة.

تكلفة الدراجة الواحدة

تصل تكلفة كل دراجة إلى 2420  جنيهًا، ويمكن الحصول على الدراجة بأسبقية الحجز، وذلك يعني أن الجميع يجب عليه الإسراع في حجز الدراجة؛ لكي يتمكن من الحصول عليها، ونجد أن المقدم بسيط فهو عبارة عن 420 جنيهًا على أن يكون القسط كل شهر 400 جنيه فقط، وبالتالي يتم السداد على مدة تصل إلى 5 شهور.

مميزات الدراجات في مبادرة صحتك

هذه الدراجات التي تم طرحها تمتاز بأنها تشتمل على محرك كهربائي بالإضافة إلى بطارية يمكن من خلالها قطع المسافات الكبيرة، كما أنها من وسائل الانتقال الآمنة، و قد تم نشر هذه المبادرة للحفاظ على صحة المواطنين.

وبالتالي نجد أن هناك الكثير من المبادرات التي يقوم الرئيس المصري بها؛ لكي يعمل على مساعدة المواطنين في تحقيق أفضل حياة كريمة والاعتماد على الأشياء القيمة والمميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى