حوادث

خلافات واعتداءات بسبب ميراث في محافظة الدقهلية

1. خلافات واعتداءات بسبب ميراث في محافظة الدقهلية

خلافات واعتداءات بسبب ميراث في محافظة الدقهلية وما زال الميراث يخلق حالة من حالات العداء بين الأقارب وبعضهم البعض، والسبب في ذلك أن كل يبحث عن حقه ويرغب في أخذ الكثير والكثير دون مراعاة للآخرين.

وهناك الكثير من الأفراد لا يهمهم أن يكون ما أخذوه حقهم أو لا المهم لديهم هو الحصول على الكثير من الأموال، وكأن هذه الأموال تغنيهم في الدنيا وفي الآخرة، ويغفلون عن مراقبة الله لهم، ويبدأ الأقارب في محاربة بعضهم البعض من أجل الميراث، وذلك ينتج عنه الكثير من التدمير وخسارة الأهل لبعضهم البعض.

 خلافات واعتداءات بسبب ميراث في محافظة الدقهلية
خلافات واعتداءات بسبب ميراث في محافظة الدقهلية

خلافات في محافظة الدقهلية

خلافات على الميراث في محافظة الدقهلية بين شخص يسمى محمد عمره 22 سنة، وابن عمه طالب في الصف الثالث الثانوي حيث قام هذا الطالب بالتعدي على ابن عمه بالضرب بواسطة سلاح أبيض والسبب في هذا الخلاف هو الميراث.

إصابة محمد م البالغ من العمر 22 سنة

وصول المواطن محمد م البالغ من العمر 22 سنة إلى مستشفى المنصورة الدولي بإصابات بالغة الخطورة في اليد، وهذه الإصابة هي عبارة عن جرح في الرسغ الأيمن، وقطع في الأوتار الخاصة باليد اليمنى، وقد أعرب محمد أن هذه الإصابة ناتجة عن ادعاء تعدي من الآخرين عليه.

وصول مباحث المركز إلى المستشفى فور الإبلاغ عن وجود إصابات

الذهاب إلى المدعو صالح محمد إبراهيم ابن عم المصاب والطالب في الصف الثالث الثانوي، ومواجهته، وقد اعترف هذا الطالب بقيامه بارتكاب هذه الواقعة، وأنه قد استخدم أداة حادة وتعدى بها على ابن عمه، وقد تم تحرير محضر بهذه الواقعة يحمل رقم 418 جنح مركز بني عبيد، ويتم العرض على النيابة العامة؛ لكي يتم مباشرة التحقيقات في الوقت الحالي.

وما زالت مشاكل الميراث وخلافاته مستمرة وتؤدي إلى خسران الأهل لبعضهم البعض، وانتشار البغض والكراهية بينهم؛ للحصول على الأموال، ولكن القانون يأخذ مجراه في الحد من هذه الخلافات ومعاقبة المخطئ؛ للحفاظ على أرواح المواطنين جميعًا مما قد يحدث لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى