حوادث

تجديد حبس خط الفيوم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات 

طبقًا لقرار قاضي المعارضة بمحكمة الفيوم فقد تجدد حبس “أيمن.ع”  (45 سنة) المعروف بـ “خط الفيوم”، 15 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيق وتجديده في موعده يأتي ذلك تمهيداً لإحالته إلى محكمة جنايات وذلك لمحاكمته في التهم الواردة ضده بقتل وتعذيب واحتجاز رهائن.

تجديد حبس خط الفيوم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من الإفراج عن 7 أشخاص احتجزهم مسجل خطر داخل منزله منذ أكثر من 24 ساعة وذلك في محافظة الفيوم تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حيث يواجه الجريمة بكافة أشكالها.

وكانت البداية عندما تلقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم وكيل وزارة الداخلية بلاغاً يفيد بقيام شخص عاطل عن العمل يُعرف باسم أيمن عمره حوالي 45 سنة بمعلومات جنائية بقيام باحتجاز أقاربه وأحد أقاربه وهو موظف لإحدى الشركات وصديقه صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة داخل منزل بالفيوم والقيام بتعذيبهم وبالبحث تبين أنه قتل والدة زوجته وقام بدفنها أسفل المنزل.

خط الفيوم
خط الفيوم

تحرير المحتجزين والقبض على مجرم محافظة الفيوم

هذا وقد تمكنت فرقة العمل برئاسة قطاع الأمن العام من التفاوض وإطلاق سراح الرهائن المحتجزين داخل منزل خط الفيوم وتبين أن أحد المتهمين أطلق النار على أحدهم وتم نقل الجريح إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الإسعافات اللازمة.

وإزاء إصرار المتهم على احتجاز باقي أفراد أسرته قامت مأموري كبرى من قطاع الأمن العام مدعومة من مجموعات قتالية من قوات إنقاذ الرهائن في قطاع الأمن الوطني وتم ضبط المتهم ومعه أسلحة نارية منها بنادق آلية وبندقية وسلاح خرطوش 140 طلقة من عيارات مختلفة.

وبمجرد اقتحام المنزل لتحرير الرهائن أطلق المتهم النار على قوات الأمن الوطني وتم تبادل إطلاق النيران بين كل منهما مما أدى إلى إصابته بعيار ناري في يده وأخرى في الفخذ وفي النهاية تم السيطرة والقبض عليه، وتم تحرير الرهائن وهم “كريمة زوجة المتهم، طالبة 11 سنة وأختها 16 سنة، شقيقة زوجة المتهم 33 سنة وابنتها 20 سنة، وابن المهم 9 سنوات”.

اقرأ أيضًا: حادثة قتل مروعة تشهدها محافظة الإسماعيلية في وضح النهار

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى