أخبار عاجلة

خدمات جديدة في منصة مصر الرقمية

خدمات جديدة في منصة مصر الرقمية

خدمات جديدة في منصة مصر الرقمية يتم تقديم العديد من الخدمات الجديدة، وقد قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتأكيد على أن منصة مصر الرقمية يشترك فيها في الوقت الحالي عدد من المواطنين يتخطى المليون مواطن.

تعمل منصة مصر الرقمية على تقديم العديد من الخدمات، ويصل عدد الخدمات التي تقدمها المنصة 45 خدمة، وأكثر من ذلك، ومن هذه الخدمات خدمة تجديد رخصة المرور، وإمكانية استخراج بدل فاقد، وخدمات تموينية مميزة.

خدمات جديدة في منصة مصر الرقمية

الخدمات الجديدة المقدمة على المنصة

من المتوقع أن يكون هناك عدة خدمات جديدة على المنصة في الربع الأول من السنة الحالية، وتصل عدد هذه الخدمات إلى 21 خدمة متعددة ومختلفة.

الخدمات الجديدة التي تقدمها منصة مصر

تعمل هذه المنصة على تقديم الخدمات التي تناسب كافة المواطنين ويحتاجون إليها، ومن هذه الخدمات نجد الآتي:

الخدمات الخاصة بالإسكان الاجتماعي، والمحاكم، وهناك عدة وسائل للسداد منها الائتمان، أو محافظ المحمول، أو شركات السداد النقدي، ويمكن لكافة الأفراد التعامل مع هذه الخدمات بشكل بسيط وميسر طالما أن لديهم رغبة في التعامل مع التكنولوجيا.

إمكانية الحصول على الخدمات من مركز البريد

يمكن الحصول على الخدمات من مركز البريد لمن لا يرغب في التكنولوجيا، حيث يمكن الحصول على كافة الخدمات،  وذلك عن طريق مركز الاتصالات 1599.

الجلسة الصباحية العامة لمجلس النواب

أعلنت الجلسة الصباحية العامة لمجلس النواب التي انعقدت اليوم الأحد أن الخدمات التي تعمل المنصة على توفيرها تسهل على المواطن عملية استخراج التوكيلات والقيام بالعديد من الإجراءات التي يحتاج إليها بكل سهولة، ويمكن للمواطن الاعتماد على المنصة، وإنهاء العديد من التوكيلات بكل سهولة ويسر.

إمكانية الحصول على الخدمات التموينية

الحصول على الخدمات التموينية أصبح متاحًا من خلال المنصة، وكذلك الحصول على الخدمات الخاصة بالشهر العقاري، وبالتالي نجد أن الحدمات المقدمة على المنصة كثيرة ومتعددة، ويمكن لكافة المواطنين الاستفادة منها بكل سهولة، وبدون الحاجة إلى الذهاب للمصلحة للحصول على الخدمات المتعددة فأصبح متاح الحصول عليها من خلال النت، وذلك للتسهيل على المواطن عملية استخراج الأوراق اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى