رياضة

حيرة جاريث بيل في الانتقال من الريال والبقاء لانتهاء عقده

حضر اليوم الجمعة النجم الويلزي جاريث بيل ، إلى تدريبات الملكي ريال مدريد ، في حالة من الانتظار بشأن مستقبله مع الفريق، خاصة في ظل حالة الغموض التي تحيط وضعه، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ويبقى موسم واحد في عقد جناح الريال، الذي لعب خلال الموسم الماضي معارا في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، بعد غيابه عن التشكيل الأساسي للمدير الفني السابق للنادي الملكي، زين الدين زيدان، لكى يعود من جديد وتبدأ معه المشاكل من جديد، في ظل رغبة الفريق في الاستغناء عنه بسبب راتبه المرتفع، والذي يصل إلى 15 مليون يورو سنويا، ولكن رفض اللاعب في الكثر من المناسبات مشيراً إلى رغبته في مواصلة المسيرة مع الريال.

مفاوضات بين جاريث بيل والملكى

وسيحدث في الأيام المقبلة مفاوضات بين بيل وإدارة النادي الملكي، من أجل تحديد ما أن سيكمل أو سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي أو قبل انطلاق الموسم المقبل ، من أجل ضمان الريال رصيد مالي من انتقالة ، بعد أن حصل علي الكثير من أموال النادي ، وفي وسط كثير من التوقعات بإمكانياته على قيادة الفريق لسنوات ، قبل أن يفشل في التأقلم مع أجواء الدوري الإسباني.

وأكد وكيل اللاعب جوناثان بارنيت في الكثير من المناسبات أن موكله يفضل تكملة المسيرة مع الريال حتى انتهاء عقد اللاعب ، وهذا يعود إلى عدم استطاعة أي فريق على دفع راتب مماثل له في الفترة الحالية، وهو ما قد يجبر الفريق على التفكير في فسخ التعاقد، وهو الأمر الذي استبعده وكيل اللاعب مؤخرا.

إمكانية البقاء في ريال مدريد لانتهاء عقده

وعند صعوبة التوصل لاتفاق، سيكون الخيار الأرجح هو بقاء اللاعب حتى نهاية عقده، ومحاولة المدير الفني الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إعادة بيل إلى طريق التألق الذي حاد عنه في الفترة الأخيرة مع النادي الملكي، بعد أن كان من أبرز نجومه في الفترة ما بين 2013 إلى 2015.

وتمكن بيل من تقديم مستويات ممتازه مع توتنهام الموسم الماضي، ولعب في 19 مباراة أحرز فيها 16 هدفا تحت قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي، الذي رحل عن الفريق من أجل قيادة روما الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى