حياة كريمة تحرص على استدامة التنمية بالريف

حياة كريمة تحرص على استدامة التنمية بالريف

حياة كريمة تحرص على استدامة التنمية بالريف. حيث قام أحد منسقي غرفة عمليات مبادرة حياة كريمة أحمد عادل أزهري بعمل مداخلة هاتفية في برنامج مانشيت والتي تقوم بتقديمه الإعلامية رانيا هاشم ويتم إذاعة البرنامج على قناة اكسترا نيوز.

حياة كريمة تحرص على استدامة التنمية بالريف
تنمية الريف المصري

حرص مبادرة حياة كريمة على استدامة التنمية في قرى ومدن الريف المصري

حيث صرح أحد منسقي غرفة عمليات مبادرة حياة كريمة أحمد عادل أزهري بأنه يتم العمل على تحسين البنية التحتية في قرى ومدن الريف المصري، وذلك ليقوموا بالمحافظة على استدامة التنمية في تلك القرى، كما يتم التعامل مع كل إقليم حسب طبيعته الخاصة.

كما أشار أحد منسقي غرفة عمليات مبادرة حياة كريمة أحمد عادل أزهري إلى أن المشروعات الخاصة بمبادرة حياة كريمة قامت بتوفير البنية التحتية المناسبة، فضلًا عن أنه يتم التركيز على الاستثمار في قدرات ومهارات الأهالي، وكل ذلك وفقًا لهدف المبادرة لتحقيق التنمية المستدامة.

حياة كريمة تحرص على استدامة التنمية بالريف
تنمية الريف المصري

أهم أهداف مبادرة حياة كريمة

كما أضاف أحد منسقي غرفة عمليات مبادرة حياة كريمة أحمد عادل أزهري خلال المداخلة الهاتفية بأن المشروع من الممكن تحقيقه على أرض الواقع وتم حديد إطار زمني له، وأن الهدف الأهم للمشروع هو أن تلتقي مع العديد من أهداف التنمية المستدامة، ويأتي ذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بالإضافة إلى أنه يتم جمع أكبر عدد من المعلومات الخاصة بالمشكلات التي تواجهها القرى، كما يتم حل تلك المشكلات من خلال الجهات التنفيذية المتعاونة في كل محافظة.

حياة كريمة تحرص على استدامة التنمية بالريف
تنمية الريف المستدامة

بعض المشكلات التي تواجهها القرى المصرية وكيفية التعامل معها

وأوضح أحمد عادل أزهري قائلًا: “دائما نجد تحديات وصعوبات، لأن العادات والتقاليد تختلف من مكان إلى آخر، وهناك قرى يجب إخطار العمدة أو رئيس المركز ليتواجد لتسهيل الأمور في التنقل براحة بين الأهالي، ويتم العمل على تطوير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في تلك القرى، ولا تمر دقيقة إلا وهناك متابعة لكل ما يتم تنفيذه من خلال غرف العمليات”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى