رياضة

حمدالله جاهز لمباراة الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس الجمعة، عن أخر التطورات حول مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله في مباراة فريقه أمام الوحدة في دوري أبطال آسيا.

‏ووفقًا للإعلامي عايض السعدي، فإن عبدالرزاق حمدالله سوف يكون أساسيًا أمام الوحدة، بيدرو إيمانويل مدرب النصر يخطط للدفع بالمغربي في التشكيل الأساسي أمام الوحدة الإماراتي بربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويأتي قرار المدرب بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الاخيرة، كما ظهر بشكل جيد خلال تدريبات الفريق التحضيرية للمباراة الاخيرة.

وكان المغربي قد غاب عن مباريات العالمي في الفترة الماضية بسبب الإصابة، ويعاني اللاعب من تراجع مستواه وكثرة الإصابات في الفترة الأخيرة.

وشهدت تدريب أمس الجمعة تحدي بين بيدرو مدرب النصر وعبدالرزاق حمدالله، التحدي هو أن يسجل حمدالله ركلة جزاء وإذا إضاعها سيعاقب الفريق كاملًا، العقوبة هي أن يدور الفريق حول الملعب 10 مرات، حمدالله نجح في تسجيل ركلة الجزاء.

جدير بالذكر أن البرتغالي بيدرو قد تولى القيادة الفنية لفريق النصر خلفاً للبرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته بعد الخسارة أمام اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يواجه النصر فريق الوحدة الإماراتي مساء اليوم السبت والموافق 16 أكتوبر الجاري في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسول بارك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى