اخبار الفن

هجوم كبير على حلا شيحة من الفنانين والفنانات

هجوم كبير على حلا شيحة من الفنانين والفنانات

هجوم كبير على حلا شيحة من الفنانين والفنانات فما سبب هذا الهجوم وما الذي قامت به لتجعل الجميع يهجم عليها بهذا الشكل؟ هل لأنها اعتزلت الفن؟ بالطبع لا فكل شخص لديه حرية اختيار عمله، ولكن الحقيقة أن حلا شيحة بعد أن قامت باعتزال الفن جرّحت في الفن والفنانين بمنشورها الذي نشرته وعبرت فيه عن استيائها من قيام الفنان تامر حسني بنشر فيديو كليب يجمعهما في آخر فيلم لهما، مما جعل جموع الفنانين يهاجموها.

هجوم كبير على حلا شيحة من الفنانين والفنانات

 

المنشور الذي نشرته حلا شيحة يسبب جدلًا كبيرًا

قامت حلا شيحة بنشر منشور لها كتبت فيه أنها تفاجئت بشكل كبير بسبب نزول كليب يجمع العديد من المشاهد المتفرقة من فيلم مش أنا التي شاركت فيه، وقد استائت بشكل كبير من هذه المشاهد؛ لأنها لم تعد مشاركة في الفن، وترى أن الفن باطل، كما أنها ترى أن الفنان تامر لم يوف بوعده معها.

مهاجمة خالد سرحان حلا شيحة

أعلن خالد سرحان عن أن الشخص الذي يتبرأ من الفن ويراه باطلًا عليه أن يقوم بإرجاع كافة الفلوس التي ربحها من الفن، حيث أعلن على حسابه الرسمي على موقع فيس بوك قائلًا أن اللي ميحترمش الفن يرجع الفلل والفلوس اللي كسبها من الفن.

رد الفنان تامر حسني على كل ما أثارته حلا شيحة

تميز رد الفنان تامر حسني بمنتهى الأدب، وبدون أي تجريح، حيث أوضح مقصوده من نشر الفيديو وأن الفيلم قد نزل الأسواق بالفعل وشاهده العديد من الأشخاص، فما المانع من نشر الفيديو، كما أنه أعلن أن المقاطع التي طلبت منه حلا حذفها كانت مقاطع أخرى، وعليها أن ترجع للمونتاج لتتذكرها، بالإضافة إلى أنه شعر بالحزن من موقف حلا فكان من الأفضل أن تتحدث معه، وتوضح له رغبتها، ولكنها قامت بنشر المنشور الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي وأشركت الجميع؛ لذا فهو مضطر للرد عليها أمام الجميع وتوضيح ما حدث، كما أوضح الفنان تامر أن حلا شيحة قد مضت على العقد برغبتها، وعلمت بكل المشاهد وقامت بتمثيلها بإرادتها، وأنها تقاضت أجرًا نظير ذلك التمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى